زيادة أسعار وسائل المواصلات في محافظة الإسكندرية بعد رفع سعر البنزين.. تعرف علي التفاصيل

زيادة أسعار وسائل المواصلات في محافظة الإسكندرية بعد رفع سعر البنزين.. تعرف علي التفاصيل
ترام الرمل
https://www.sba7egypt.com/?p=568658
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

زيادة أسعار وسائل المواصلات في محافظة الإسكندرية بعد رفع سعر البنزين والسولار بجميع أنواعه، حيث وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بضرورة أن تكون زيادة تعريفة الركوب الجديدة مناسبة مع سعر الوقود الذي تم البدء في تطبيقه صباح اليوم الأربعاء 13 يوليو 2022.

زيادة أسعار وسائل المواصلات

حيث قامت وزارة التنمية المحلية بمتابعة قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية بعد تحريك سعر البنزين والسولار صباح اليوم الأربعاء، جاء هذا بعد الاجتماع الربع سنوي مع نهاية شهر يونيو الماضي.

هذا ومن المقرر أن يتم زيادة اسعار وسائل المواصلات في جميع المحافظات، حيث تكون الزيادة في سعر التذكرة بمحافظة الإسكندرية بقيمة خمسون قرشا مقارنة بالأسعار القديمة، وسوف يتم الاعلان عن التعريفة الجديدة لجميع وسائل المواصلات خلال الساعات المقبلة بالنسبة للمحافظة وباقي المحافظات، ومن المقرر أن تكون الزيادة بنسبة من 5 إلي 7% مقارنة بالأسعار القديمة.

كما قامت محافظة الاسكندرية منذ صباح اليوم بعد تطبيق زيادة الاسعار الجديدة في البنزين والسولار بتفقد محطات البنزين بجميع الأحياء للتأكد من توافر المنتجات البترولية وعدم التزاحم والتكدس من المواطنين.

اقرأ أيضا

بعد زيادة سعر البنزين والسولار حملات مكبرة في الإسكندرية علي محطات الوقود