زوجة تلقي بنفسها من الطابق الـ 13 بسبب حرمانها من طفلها في الإسكندرية

زوجة تلقي بنفسها من الطابق الـ 13 بسبب حرمانها من طفلها في الإسكندرية
جثة
https://www.sba7egypt.com/?p=443588
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

زوجة تلقي بنفسها من الطابق الـ 13 بسبب حرمانها من رؤية طفلها بمحافظة الإسكندرية، حيث قام الزوج بمنعها من رؤيته بعد أن نشبت خلافات بينهم وتوجهت علي إثرها إلي منزل أسرتها.

 

حيث ألقت بنفسها من الدور الثالث عشر في منطقة الفلكي بمحافظة الإسكندرية، وقد توجهت للإقامة مع والدتها بعد خلاف مع زوجها فقام الزوج بالتوجه لمنزل اسرتها واخذ الطفل ومنعها من رؤيته أيضاً.

زوجة تلقي بنفسها من الطابق الـ 13

وقد تلقي قسم شرطة المنتزه ثان بلاغ بسقوط ربة منزل من عقار يقع في شارع 26 المتفرع من الإصلاح في منطقة الفلكي، كما انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلي مكان الواقعة.

حيث تبين وجود جثة “آ. ع” تبلغ من العمر 35 عام ربة منزل مسجاه علي أرضية منور العقار، كما تبين وجود كسور وإصابات في جسمها وتم نقل الجثة عن طريق سيارة الإسعاف.

وقد قالت والدتها أن خلافات نشبت بين نجلتها وزوجها وتركت منزل الزوجية وأقامت معها، كما أضافت أن زوجها حضر إليها واخذ طفلها ذو العامين والنصف ومنعها من رؤيته أيضاً، حيث حاولت الانتحار وأنقذتها والدتها في المرة الأولي، بينما قامت بمحاولة الانتحار مرة ثانية أثناء انشغال والدتها في المطبخ.

حيث تم نقل الجثة إلي مشرحة الإسعاف بكون الدكة وتم تحرير المحضر والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بتشريح الجثة واستدعاء زوج المتوفية ووالدتها.

اقرأ أيضاً:

إصابة سيدة في انهيار أجزاء من عقار بمنطقة منشية النزهة في الإسكندرية