رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية بمحافظة الإسكندرية

رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية بمحافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=109453
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة بالتكليف برفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية بالمحافظة، حيث كلف المهندس السيد محمد مدير مديرية الطرق والنقل بسرعة الإنتهاء من أعمال ترميم الحفر والمطبات على مستوى المحافظة، بالشوارع الرئيسية والجانبية.

 

وأيضاً وجه المحافظ، رؤساء الأحياء، والجهات المعنية، بالمتابعة اليومية لأعمال الترميم، وتكثيف المرور على الشوارع بنطاق كل حي، مشددًا عليهم عدم السماح بأي تقصير. كما أوضح الدكتور قنصوه حرصه على رفع كفاءة وتأهيل الطرق والأرصفة والمحاور المرورية على مستوى أحياء المحافظة.

هذا وقد أشار المحافظ إلى أن ذلك سوف يساهم بشكل كبير في تحقيق الأمن والسلامة والحركة المرورية، وكذلك تسهيل حركة النقل والمواصلات لرفع المعاناة عن المواطنين، وإظهار الإسكندرية بالشكل الجمالي والحضاري الذي يليق بها.

كما قامت مديرية الطرق بتنفيذ أعمال ترميمات للحفر بأحياء المنتزه أول، المنتزه ثان، وشرق ووسط وغرب والعجمي، حيث تم ترميم الحفر بشارع مصطفى كامل بحي المنتزه أول، وترميم حفر الحارة البطيئة بشارع جمال عبد الناصر، وإصلاح حفر أسفل كوبرى 45 بنطاق المنتزه ثان.

وبالنسبة لحي شرق تم إصلاح الحفر بطريق الكورنيش ستانلي، وفي نطاق حي وسط تم ترميم الحفر بشارع أبو قير وشارع باتريس لومومبا وأمام نادى الاتحاد. وتم إصلاح حفر بنطاق حي غرب بشوارع جامع سلطان، وشارع النيل، وشارع البورصة وكوبرى التاريخ، أما في نطاق حي العجمي، فقد تم ترميم الحفر بطريق إسكندرية مطروح الدخيلة، هذا وجاري استكمال أعمال ترميم الحفر والمطبات على مستوى الأحياء.