رضوي مجدي بنت الإسكندرية موهبة مميزة في تصميم الازياء وحياكتها برغم صغر سنها.. نصائح لبدء مشروع خياطة الملابس

رضوي مجدي بنت الإسكندرية موهبة مميزة في تصميم الازياء وحياكتها برغم صغر سنها.. نصائح لبدء مشروع خياطة الملابس
https://www.sba7egypt.com/?p=603956
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رضوي مجدي بنت الإسكندرية أثبتت موهبتها في مجال تصميم الأزياء والحياكة بالرغم من صغر سنها، إلا أنها صممت علي استثمار موهبتها وتنميتها ومازالت حتى الآن تبحث عن الجديد، برغم صغر سنها إلا أنها شاركت أيضا في كايرون فاشون.

رضوي مجدي بنت الإسكندرية

رضوي تبلغ من العمر احدي وعشرون عاما طالبة في الفرقة الرابعة كلية التربية بجامعة الإسكندرية، تحارب من أجل الحفاظ علي موهبتها وتنميتها بشتي الطرق.. بدأت أول مشوارها وهى طالبة في المرحلة الإعدادية.

بدأت في دراسة الباترون وحصلت علي العديد من الكورسات التي تؤهلها للبدء في سوق العمل خلال السنوات الماضية، وشاركت في تعليم وتدريب العديد من الفتيات والشباب من خلال كورسات متميزة في الباترون الايطالي الذي تمكنت منه.

تعليم الباترون والفاشون

تبدأ يومها بالتوجه إلي باب عشرة للبدء في الكورسات التي تقوم بتدريسها للعديد من الشباب والفتيات والسيدات الراغبات في تعلم الباترون والخياطة، كما تحرص علي مساعدتهم للبدء في مشروع خاص بهم.

سألناها عن حلمها الذي ترغب في تحقيقه من دراسه التصميم والخياطة؟

فأجابت أنها تحلم أن تستطيع أن تساعد جميع الفتيات علي تعلم الباترون والخياطة خاصة في ظل الغلاء الملموس في سعر الملابس، وتتمني أن يكون لها المشروع الخاص بها أتيليه للملابس الخاصة بالنساء خاصة المحجبات بتصميمات عصرية.

تصائح لبدء مشروع خياطة ملابس

سألنها عن أهم النصائح لبدء مشروع خياطة؟

أجابت أنه يجب الدراسة للباترون والتصميم في البداية والتدريب علي الخياطة سواء عن طريق المكن المنزلي أو المكن الصناعي، وقالت أن هناك العديد من الفتيات اللاتي بدأن بالفعل مشروع خاص بهم بعد الانتهاء من كورس الباترون، خاصة أنها تفضل الخياطة علي القماش مباشرة حتى يري الطلاب انتاجهم لأنه يشجعهم علي الاستمرار.

صور من أعمالها

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 27-9-2022 ودرجات الحرارة المتوقعة