رصف الشوارع الرئيسية والفرعية بمحافظة الاسكندرية

رصف الشوارع الرئيسية والفرعية بمحافظة الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=110806
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، بعقد اجتماع ضم مسئولي شركات المرافق بالمحافظة ومدير مديرية الطرق بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب عن الدوائر المختلفة، وذلك لمناقشة مشكلات المواطنين والتى يتم استعراضها من خلال أعضاء مجلس النواب كل فى دائرته، والتوصل إلى حلول مناسبة للارتقاء بالمرافق ومنظومة الرصف بالإسكندرية.

 

وهذا من خلال التعاون مع التنفيذيين وأعضاء مجلس النواب، جاء ذلك بحضور اللواء أحمد بسيونى سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدى الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة.

حيث استفسر خلال الاجتماع، الدكتور قنصوه من كل نائب عن المشكلات التى تواجه دائرته فى ملف رصف الطرق وإعادة الشيء لأصله و ملف المرافق (المياه والصرف الصحي والكهرباء والغاز)، حيث أكد أن التعاون بين التنفيذيين والنواب فى الإسكندرية هدفه تحقيق التكامل لصالح أهالى المدينة.

هذا وقد أكد محافظ الاسكندرية أن مديرية الطرق بالمحافظة مكلفة أولا بترميم جميع الحفر فى الأسفلت بالشوارع والمناطق على مستوى جميع أحياء المحافظة، ثم إعادة الشيء لأصله عقب الانتهاء من مشروعات المرافق، وعقب الانتهاء من ذلك سيتم البدء فى رصف الشوارع الرئيسية ثم الشوارع الفرعية الأخرى.