رابط التسجيل الإلكترونى لرياض الأطفال في المدارس الرسمية عربى بمحافظة الإسكندرية

رابط التسجيل الإلكترونى لرياض الأطفال في المدارس الرسمية عربى بمحافظة الإسكندرية
رياض الأطفال
https://www.sba7egypt.com/?p=559581
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط التسجيل الإلكتروني لرياض الأطفال في المدارس الرسمية عربي بمحافظة الإسكندرية، حيث وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بفتح الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة لتسجيل بيانات الأطفال لمرحلة رياض الأطفال.

حيث قالت نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أنه من المقرر البدء في تسجيل بيانات الأطفال للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال من الذين تنطبق عليهم قواعد القبول من اليوم الأربعاء الأول من شهر يونيو وحتى 30 يونيو.

رابط التسجيل الإلكترونى لرياض الأطفال

كما يقوم ولي أمر الطالب بتسجيل عدد عشرون رغبة عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ويتضمن الموقع طلب الالتحاق واسماء المدارس بالإدارات التعليمية الثمانية واقرار أولياء الأمور.

حيث يستطيع ولي أمر الطالب التقديم بدء من اليوم الأربعاء 1 يونيو عبر الموقع الإلكتروني الرسمي (من هنــا) ويقوم بتسجيل بيانات الطفل وفق الشروط والضوابط التي تم وضعها لقبول الأطفال في مرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية لغات، ويكون التسجيل عبر بوابة مركز المعلومات في وزارة التعليم بدء من اليوم 1 يونيو وحتى يوم 30 يونيو 2022، كما يستطيع ولي أمر الطفل تسليم الملف الورقي بعد إعلان النتيجة والتي سوف تكون بدء من 1-7-2022 وحتى نهاية الشهر.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 1-6-2022 ودرجات الحرارة المتوقعة