رئيس لجنة بالإسكندرية ينتقل لأحد كبار السن للإدلاء بصوته في الانتخابات

رئيس لجنة بالإسكندرية ينتقل لأحد كبار السن للإدلاء بصوته في الانتخابات
https://www.sba7egypt.com/?p=36703
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام  رئيس لجنة بالإسكندرية بالإنتقال لأحد كبار السن للإدلاء بصوته فى الانتخايات، حيث قام رئيس اللجنة الفرعية 34، بمدرسة عطية الزعيرى، فى المنتزة ثان، من مكانه الذى يتواجد فيه باللجنة إلى أحد كبار السن والذى لم يستطع الصعود إلى مقر اللجنة للإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية.

 

استمرار الانتخابات الرئاسية حتى يوم غداً

هذا وقد أنهى رئيس اللجنة جميع الإجراءات الخاصة بالتصويت للرجل المسن، وقامت بعدها قوات تأمين اللجنة بتوصيله إلى إحدى السيارات التى قامت بنقله إلي منزله.

ومما هو جدير بالذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية قد بدأت يوم أمس الإثنين 26 مارس، وتستمر حتى يوم غد الأربعاء 28 مارس، حيث شهدت الانتخابات إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح يوم أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

كما يصل عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف. هذا وتشهد جميع محافظات مصر بدء الانتخابات الرئاسية منذ يوم أمس الأثنين 26 مارس وسوف تستمر حتى يوم غداً الأربعاء الموافق 28 مارس، حيث يتوافد الناخبين الى اللجان الانتخابية بالرقم القومي حتى يتم معرفة اللجنة الخاصة بجميع الناخبين.