رئيس الوزراء يتفقد ميدان محطة مصر والمركز اللوجستي في ميناء الإسكندرية

رئيس الوزراء يتفقد ميدان محطة مصر والمركز اللوجستي في ميناء الإسكندرية
رئيس مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=627187
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تفقد رئيس مجلي الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي صباح اليوم السبت الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر ميدان محطة مصر وأيضا سوق محطة مصر والذي تم تجديده وإقامة العديد من المشروعات في محافظة الإسكندرية.

رئيس الوزراء يتفقد ميدان محطة مصر

كما وصل سيادته إلي ميناء الإسكندرية وتفقد المركز اللوجستي وأيضا شركة الاسكندرية لتداول الحاويات، حيث تفقد الدكتور مصطفي مدبولي صباح اليوم ميدان محطة مصر بعد الانتهاء من أعمال التطوير الخاصة بالمحافظة وسوق محطة مصر.

وقد أعلن مجلس الوزراء عن وضع خطة للافراج عن البضائع خلال فترة وجيزة، حيث تم تطوير الميدان بمنطقة محطة مصر والذي كان يتضمن العديد من الباعة الجائلين والاشغالات المتعددة التي تتسبب في اعاقة مرور المواطنين، وقد قامت محافظة الإسكندرية بإعادة تطوير الميدان والسوق الموجود به حتي يتناسب مع تاريخ وعراقة مدينة الإسكندرية ولخدمة المواطن السكندري.

حيث رافق الدكتور مصطفي مدبولي خلال زيارته الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وأيضا الدكتور محمد معيط وزير المالية، ووزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، ووزير الزراعة السيد القصير، ووزير التجارة والصناعة المهندس أحمد سمير، واستقبلهم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والنائبان الدكتور أحمد جمال وجاكلين عازر.

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء.. الأثنين 25 أبريل اجازة رسمية للعاملين بالدولة بمناسبة عيد تحرير سيناء وشم النسيم