خسائر نوة عوة بالإسكندرية “سقوط أعمدة إنارة ولوحة إعلانات وانقطاع الكهرباء”

خسائر نوة عوة بالإسكندرية “سقوط أعمدة إنارة ولوحة إعلانات وانقطاع الكهرباء”
https://www.sba7egypt.com/?p=121082
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الاسكندرية موجة من الطقس السىء منذ ثلاثة أيام حيث تسببت نوة “عوة” والأمطار الغزيرة التي تشهدها المدينة مع رياح شديدة وانخفاض درجات الحرارة في خسائر وتلفيات عديدة.

 

حيث شهدت المحافظة تساقط أعمدة الإنارة واللوحات الإعلانية وانقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق. وقد كثفت الأجهزة التنفيذية بحى المنتزه أول بالإسكندرية، برئاسة حمدى عبد العليم شامة رئيس الحى، من تواجدها بالميادين وإجراء الصيانة اللازمة لرفع كفاءة الإنارة بنطاق الحى وبإشراف مدير إدارة الكهرباء وفنيي الإدارة، ورفع تراكم المياه من الميادين والشوارع العامة.

كما تسببت الرياح الشديدة في تساقط بعض الأعمدة والإعلانات وقطع بعض الأسلاك الهوائية للأعمدة، بالإضافة إلى التسبب في قطع التيار الكهربائي عن بعض الأماكن في نطاق الحي، وتم عزل الكابلات و إعادة توصيلها مرة أخرى.

هذا وقد سيطر الظلام على بعض المناطق بدائرة المنتزه بسبب قطع الكهرباء، ومنها طريق الكورنيش وشارع ملك حفنى فيكتوريا والسيوف، وبعض المناطق الأخرى بالدائرة. كما تسبب الطقس السيئ فى نشوب حريق داخل ترام الرمل بسبب ماس كهربائي وتم السيطرة على الحريق دون أن يسفر الحريق عن إصابات بشرية.

خسائر نوة عوة بالإسكندرية