خروج عربة القطار المتجه للقاهرة عن القضبان بمحطة مصر في الإسكندرية

خروج عربة القطار المتجه للقاهرة عن القضبان بمحطة مصر في الإسكندرية
خروج عربة القطار المتجه للقاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=434985
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت محطة مصر بمحافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء خروج عربة القطار المتجه للقاهرة عن القضبان، حيث أعلنت هيئة السكة الحديد عن خروج عربة من قطار 928 المتجه لمحافظة القاهرة عن القضبان.

 

حيث لم يسفر الحادث عن إصابات بشرية بعد انزلاق عربة القطار عن القضبان، كما تلقي قسم شرطة السكة الحديد بمحافظة الإسكندرية بلاغ بخروج إحدى عربات من القطار المتجه إلي محافظة القاهرة عن القضبان خلال تواجده في محطة مصر دائرة قسم شرطة العطارين بمحافظة الإسكندرية.

خروج عربة قطار عن القضبان

كما انتقل المسئولين بالهيئة إلي مكان الواقعة، وعقب الفحص والمعاينة تبين انزلاق عربة من عربات القطار رقم 928 المتجه إلي محافظة القاهرة في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساء اليوم عن القبضان بمحطة مصر.

حيث لم يسفر الحادث عن إصابات بشرية، كما لم تتأثر حركة القطارات وسارت بصورة طبيعية، بينما قامت هيئة السكة الحديد بالدفع بأوناش ومعدات لرفع العربة التي خرجت عن القضبان وإعادتها إلي مكانها مرة ثانية لاستكمال رحلة القطار إلي محافظة القاهرة.

كما سارت حركة القطارات بمحطة مصر بصورة طبيعية ولم تتأثر بانزلاق العربة، حيث توجهت الجهات المختصة إلي محطة مصر وتم الدفع بالأوناش لإعادة العربية إلي مكانها وإعادة تسيير القطار مرة ثانية.

اقرأ أيضاً:

استمرار البحث عن ضحايا مركب بحيرة مريوط بعد انتشال 9 جثث بالإسكندرية