خروج حالتين من التلاميذ المصابين فى حادث أتوبيس مدرسة سانت كاترين بالإسكندرية

خروج حالتين من التلاميذ المصابين فى حادث أتوبيس مدرسة سانت كاترين بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=95191
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصيب 8 تلاميذ بمدرسة سانت كاترين فى حادث انقلاب أتوبيس صباح اليوم الأربعاء وقد خرجت حالتين من التلاميذ المصابين بعد استقرار حالتهم وتلقيهم العلاج اللازم لهم.

 

هذا وقد قال الأب وليم لبيب، مدير مدرسة سانت كاترين بالإسكندرية، إن 7 تلاميذ من أبناء المدرسة أصيبوا في حادث انقلاب سيارة تقلهم، أثناء نقلهم إلى المدرسة صباح اليوم. وتم إجراء الإسعافات الأولية لـ5 تلاميذ تتراوح أعمارهم بين 8 و10 سنوات أصيبوا بإصابات بسيطة، وخرجوا من المستشفى، بينما ما زال تلميذتان يجريان الأشعات والتحاليل في المستشفى الميري، حيث تعاني أحداهما من إصابة بالرأس وأخرى باليد.

حيث أشار إلى أن السيارة التي كانت تقل الطلاب، غير تابعة لإدارة المدرسة وتمثل اشتراك خارجي خاص بأولياء الأمور ومالك السيارة. كما أصيب سائق السيارة أيضاً.

هذا وقد قال الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إن الحادث كان عبارة انقلاب الأتوبيس على إحدى جانبيه أعلى الكوبري. وأن التلاميذ في حالة مستقرة، ما عدا اثنين يتلقون العلاج في مستشفى الأميري الجامعي.

هذا وقد تم الدفع بسيارات اسعاف الى مكان الحادث مباشرة، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث تم نقل سبعة تلاميذ إلى مستشفى كرموز العمالي وتم نقل المصاب الثامن الى مستشفى الأميري الجامعي. وقد قال مصدر طبي، إن الأطفال الذين تم نقلهم إلى مستشفى كرموز العمالي حالتهم مستقرة ولا يوجد بهم أي إصابات. وأضاف المصدر أنه يوجد مصاب واحد حالته حرجة، وتم نقله إلى مستشفى الأميري الجامعي.