حى شرق بالإسكندرية يحصل على جائزة أفضل حى على مستوي المحافظة

حى شرق بالإسكندرية يحصل على جائزة أفضل حى على مستوي المحافظة
https://www.sba7egypt.com/?p=36962
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محافظة الاسكندرية بالإعلان عن فوز حي شرق بالإسكندرية بجائزة أفضل حي على مستوي المحافظة، حيث أعلنت محافظة الإسكندرية عن حصول حى شرق برئاسة اللواء وحيد رضوان على المركز الأول كأفضل حى على مستوى المحافظة لعام 2018.

 

حى شرق يفوز بجائزة أفضل حي

وهذا تكليلا للجهود المبذولة بنطاق الحى من خلال الاهتمام والرقى بمستوى النظافة وتجميل وتطوير أرجاء الحى والعمل المستمر لإزالة الاشغالات، والقضاء على مخالفات البناء في المهد، ورفع كفاءة شوارع الحي والنهوض بها وإضاءة الشوارع، والمناطق النائية بنطاق الحى، ورصف الطرق حفاظا على سلامة المواطنين والتواصل الدائم وحل مشكلات وطلبات المواطنين والتخفيف من اعبائهم.

هذا وقد أشار بيان صادر  اليوم الأربعاء 28 مارس من حى شرق إلى أنه سيتم صرف مبلغ 25000 جنيها قيمة الجائزة والتى سيتم تخصيصها لشراء شهادات آمان المصريين فئة 500 جنيه للشهادة بأجمالى عدد 50 شهادة. هذا وقد قامت محافظة الاسكندرية منذ فترة بالإعلان عن مسابقة لأفضل حي، حيث تنافس فيها جميع أحياء الإسكندرية، من حيث الاهتمام بنظافة الشوارع وازالة الاشغالات والمخالفات فى المهد، ورفع كفاءة الشوارع والنهوض بها، وتهدف المسابقة الى الاهتمام بجميع الشوارع والاحياء فى الاسكندرية من حيث نظافة الشوارع وتجميلها.

للاطلاع على موضوعات أخري

إلغاء الساعة الاستراحة بجميع لجان الاسكندرية

حالة الطقس اليوم الأربعاء 28-3-2018 بمحافظات مصر

تساقط أمطار خفيفة على عدة مناطق بالإسكندرية