حملات مكبرة علي الأسواق لضبط الأسعار في الإسكندرية

حملات مكبرة علي الأسواق لضبط الأسعار في الإسكندرية
حملات مكبرة علي الأسواق لضبط الأسعار في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=547493
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بقيادة حملات مفاجئة علي الأسواق لمتابعة ضبط الأسعار في نطاق المدينة، حيث تم شن حملة علي سوق شيديا في نطاق حي وسط للتأكد من انضباط الأسعار.

حيث تم افتتاح عدد أربعمائة وتسع منافذ بيع بسعر منخفض للمواطنين جاء هذا بناء علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة مراقبة الأسواق لمنع الاحتكار وأيضا تخفيض الأسعار عن طريق العديد من المنافذ الخاصة بمبادرة كلنا واحد.

حملات مكبرة علي الأسواق لضبط الأسعار

كما تواجد في الحملة اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية وأيضا المحاسب محمد سعد الله مدير مديرية التموين ورئيس حي وسط واللواء يوسف شباط مدير مديرة الطب البيطري.

حيث تابع الشريف انضباط الأسعار في الأسواق بمحافظة الإسكندرية، وقد طمأن المواطنين أنه يتم شن العديد من الحملات المكبرة علي الأسواق لمنع الاحتكار من قبل التجار علي مستوي أحياء المدينة للتأكد من عدم استغلال المواطنين.

كما تم توفير السلع المتنوعة في المحافظة في منافذ السلع التموينية علي نطاق المحافظة، وتم عمل مبادرة لعرض السلع الاستهلاكية للمواطنين قبل شهر رمضان المبارك وتم نشر أسعار السلع حتى يتعرف المواطنين عليها في جميع الأحياء.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية غدا الخميس 13 رمضان ودرجات الحرارة المتوقعة