حملات تموينية مكبرة بحي المنتزه فى الإسكندرية

حملات تموينية مكبرة بحي المنتزه فى الإسكندرية
حملات تموينية
https://www.sba7egypt.com/?p=175573
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى المنتزه ثان بشن حملات تموينية مكبرة على الأسواق بمحافظة الإسكندرية، للرقابة على الاسواق وضبط حالات الغش التجاري فى جميع الأسواق.

 

حيث قام حى المنتزه ثان بشن حملة تموينية مكبرة لضبط الأسواق وردع المخالفين تحت إشراف الدكتور ياسر الجندي رئيس حي ثان المنتزه ، بمعاونة مباحث تموين المنتزة، وبرئاسة مسئول قطاع الخدمات بالحى.

وقد قامت الحملة بالتفتيش على عدد من المطاعم المتواجدة بنطاق الحى، جاء هذا بحضور ممثلي الجهات المعنية المقدم حازم سالم رئيس مباحث تموين المنتزة، مفتش بيئة ممثل عن إدارة إدارة شئون البيئة بالحي، مفتش الأمن الصناعي بالمنتزه، مفتش صحة من إدارة المنتزه الصحية، وممثل عن مديرية الطب البيطري، ممثل عن إدارة رخص المحلات بالحي، ممثل عن ادارة اشغال الطريق بالحى.

حيث تم خلال الحملة تحرير عدد من المحاضر المتنوعة للمخالفين، فقد تم تحرير 6 محاضر لعدم حيازة شهادات صحية، وعدد 4 محاضر عدم اتخاذ الاشتراطات اللازمة للوقاية من مخاطر الحريق، وتم تحرير 3 محاضر عدم اتخاذ الاشتراطات الصحية.

وتم خلال الحملة التحفظ على 44 كيلو جرام سجق، 25 كيلو جرام كفتة، 22 كيلو جرام كبدة، 27 كيلو جرام دهن، بإجمالي 128 كيلو جرام لحوم متنوعة، وتم استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات التي تم رصدها.

مديرية التموين تضبط 83 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالإسكندرية