اخبار الاسكندرية

حملات إزالة إشغالات مكبرة في حي المنتزه بالإسكندرية

قام حي المنتزه بشن حملات إزالة إشغالات مكبرة في نطاق الحي وهذا للقضاء علي ظاهرة الاشغالات والتعدي علي حرم الطريق، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

 

حيث وجه المحافظ جميع الأحياء باستمرار الحملات المكبرة لإزالة التعديات علي حرم الطريق في جميع شوارع الإسكندرية، وفتح الطريق أمام المرور والمارة.

كما وجه اللواء محمد الشريف بضرورة استمرار الحملات الخاصة بمتابعة تطبيق جميع إجراءات كورونا الاحترازية، حيث قام اللواء أشرف بهجت رئيس حي المنتزه ثان بإصدار تعليماته لجميع الأجهزة المختصة بشن الحملات المكبرة في الحي.

حملات إزالة إشغالات مكبرة

حيث تم شن حملة مكبرة تم من خلالها إزالة جميع الاشغالات وفتح الطريق أمام المرور والمارة في عدة شوارع، كما تم إزالة الحواجز الحديدية واتخاذ جميع الإجراءات في الشوارع التالية:

شارع مصطفي كامل، شارع 45 قبلي، ميدان المندرة وميدان كوبري المندرة.

كما قام حي المنتزه أول تحت قيادة المهندسة جيهان مسعود باستمرار أعمال تطهير الشنايش استعداداً لموسم الأمطار واستقبال فصل الشتاء.

حيث تم تطهير الشنايش في شارع جلال حماده وشارع الفاروق وأيضاً شارع أمين خيرت، كما تم متابعة أعمال الصرف الصحي في شارع 16 الإصلاح.

كما تم متابعته في شارع البصل حيث من المقرر الانتهاء من المطبق الأول والبدء في انشاء المطبق الثاني، حيث قام الحي بشن حملات مكبرة تم من خلالها إزالة العديد من التعديات في منطقة كوبري العوايد.

اقرأ أيضاً:

مصادر تكشف عن تطورات الحالة الصحية للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

الان جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام…

41 دقيقة ago

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبى مفاتيح لغة الجسد بدمياط

عقدت إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم فعاليات اليوم الأول للبرنامج التدريبى…

ساعة واحدة ago