حفل تكريم الأم المثالية بالإسكندرية يوم غداً

حفل تكريم الأم المثالية بالإسكندرية يوم غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=35312
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تحتفل اليوم العديد من المحافظات بتكريم الأم المثالية، حيث يوافق عيد الأم اليوم الأربعاء 21 مارس بداية فصل الربيع، فيتم تكريم العديد من الأمهات فى هذا اليوم وهذا لدورهم الكبير فى تربية ابناءهم وتحدي الصعاب والوصول بأبناءهم الى بر الأمان، هذا ومن المقرر أن تقوم مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الإسكندرية يوم غداً الخميس 22 مارس بتنظيم الاحتفال السنوي بعيد الأم وتكريم الأم المثالية.

 

حفل تكريم الأم المثالية بالإسكندرية

حيث من المقرر أن يحضر محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان الحفل ومدير التضامن الاجتماعي بالاسكندرية وهذا احتفالاً وتقديراً لدور الأم فى تربية ابناءها ولدور الأم فى النهوض بالمجتمع، وتقديراً لتفانيها فى رعاية ابناءها برغم الظروف التى من الممكن أن تحيط بها والوصول بهم إلي أفضل المراكز بالمجتمع، هذا ومن المقرر أن يتم تكريم الأم المثالية على مستوي محافظة الاسكندرية يوم غداً الخميس 22 مارس.

ويشهد الحفل تكريم الأم المثالية الأولي على محافظة الاسكندرية (نادية أحمد عثمان إدريس)، وقد تقدمت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الإسكندرية بخالص الشكر والتقدير الي اللجنة المشكلة لاختيار الامهات المثاليات على مستوي محافظة الاسكندرية.

كما توجهت مديرية التضامن الاجتماعي فى الاسكندرية، بالشكر لادارة الاسرة والطفولة بالمديرية ومدير ادارة الاسرة والطفولة على مجهودهم فى تنظيم الحفل واختيار الأم المثالية على مستوي محافظة الإسكندرية.

للاطلاع على موضوعات أخري

حالة الطقس اليوم الأربعاء 21-3-2018 بمحافظات مصر