حريق شقة سكنية بسبب سيجارة في منطقة المندرة بمحافظة الإسكندرية

حريق شقة سكنية بسبب سيجارة في منطقة المندرة بمحافظة الإسكندرية
اندلاع النيران داخل شقة سكنية
https://www.sba7egypt.com/?p=596049
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة بمحافظة الإسكندرية بالسيطرة علي نيران نشبت داخل شقة سكنية بمنطقة المندرة في محافظة الإسكندرية دون أن يسفر الحريق عن خسائر بشرية.

حريق شقة سكنية

حيث قامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة علي حريق اشتعل داخل شقة سكنية في منطقة المندرة وتم الدفع بسيارات الاطفاء وسيارات الاسعاف الي مكان الواقعة وتم السيطرة علي النيران قبل أن تمتد إلي باقي العقار.

وقد تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الاسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان بورود بلاغ باشتعال النيران في شقة سكنية بمنطقة المندرة وتم السيطرة علي الحريق قبل أن يمتد الي باقي العقار.

حيث انتقل مأمور قسم شرطة المنتزه ثان وضباط القسم وسيارات الاطفاء والاسعاف وقوات الحماية المدنية الي مكان البلاغ، وتم السيطرة علي الحريق قبل أن يمتد لباقي العقار.

كما وجهت هدي ابو كليلة رئيس حي المنتزه ثان بانتقال ادارة المتابعة الميدانية لمعاينة الحريق في الشقة السكنية بشاره حنفي في المندرة بمحافظة الاسكندرية، وتبين أن سبب اشتعال النيران عن طريق القاء سيجارة مشتعلة مما أسفر عن اشتعال المفروشات والأثاث وقام رجال الحماية المدنية بالسيطرة علي النيران وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ ايضا

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 2-9-2022 ودرجات الحرارة المتوقعة