حبس مختطف طائرة برج العرب 15 يوم على ذمة التحقيقات بالإسكندرية

حبس مختطف طائرة برج العرب 15 يوم على ذمة التحقيقات بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=63891
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت نيابة العامرية ثان غرب الإسكندرية بإصدار أمر بحبس مختطف طائرة برج العرب المتهم (سيف الدين مصطفى) 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية المقيدة تحت رقم 4170 لسنة 2016 جنايات العامرية ثان.

 

حيث باشرت نيابة العامرية ثان، برئاسة المستشار على الخضرجي، التحقيق مع المتهم سيف الدين مصطفى على، خاطف الطائرة المصرية قبل عامين، من مطار برج العرب، عقب وصوله الإسكندرية صباح اليوم الأحد 19 أغسطس.

هذا وقد كان مطار برج العرب الدولي بمحافظة الاسكندرية، قد شهد في شهر مارس عام 2016، خطف طائرة ركاب، على أيدي (سيف الدين مصطفى)، وهذا بعد دقائق من إقلاعها وتوجه بها إلى قبرص.

حيث بدأت نيابة العامرية ثان غرب الإسكندرية، برئاسة المستشار علي الخضرجي، اليوم الأحد 19 أغسطس، التحقيق مع المتهم سيف الدين مصطفى علي، خاطف الطائرة المصرية قبل عامين، من مطار برج العرب، عقب وصوله لمطار القاهرة مساء أمس، على رحلة مصر للطيران رقم 742 القادمة من لارناكا القبرصية وسط تشديدات أمنية.

ومما هو جدير بالذكر أن الحادثة وقعت منذ عامين عندما أقدم المواطن سيف الدين مصطفى على خطف طيارة من مطار برج العرب الدولى المتجهة إلى القاهرة، وأجبر قائدها على الذهاب إلى مطار لارناكا بقبرص، مهددًا طاقم الطائرة ارتدائه حزام ناسف (وهميا) وإجبارهم على تغير مسار الطائرة.