حبس سيدة وابن زوجها لاعتدائهما على خادمة بالإسكندرية

حبس سيدة وابن زوجها لاعتدائهما على خادمة بالإسكندرية
إحالة أوراق 11 متهم بجلب مخدرات
https://www.sba7egypt.com/?p=73425
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، حبس سيدة وابن زوجها لاعتدائهما على خادمة، حيث قامت (إ ا م) ربة منزل، ونجل زوجها (أ م م) ويعمل غطاس، بالاعتداء على خادمة بالسرقة والضرب، وقضت المحكمة بالحبس المشدد سنتين، للمتهمين لاعتدائهما على المجني عليها (ح أ ا) وتعمل خادمة.

 

وتعود أحداث القضية رقم 44987 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة المنتزة أول، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة المنتزة أول، يفيد بتعدي شخصين على سيدة بالضرب تحت تهديد السلاح وسرقتها، بشارع محمد نجيب بدائرة القسم شرق الإسكندرية.

هذا وقد أسفرت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة أول، بتعدي ربة منزل، بالاشتراك مع ابن زوجها، على خادمة خلال تواجدها بالمنزل، بالضرب تحت تهديد سلاح أبيض (سكين)، وسرقة هاتفها المحمول، ومبلغ مالي، وبعد ذلك قاما بتركها للخروج من المنزل.

حيث قررت النيابة العامة، إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، والتي أصدرت حكمها بالحبس سنتين مع الشغل على المتهمين. وقد صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي ساري حنيش، رئيس المحكمة، وبعضوية كلاً من المستشارين عبد المنعم حسن الشناوي، و ياسر ياسين، وأمانة سر الجلسة عبد الجليل خليفة، وإبراهيم مطر.