حبس المتهم بقتل نقاش امام زوجته وطفله على شاطىء أبو يوسف بالاسكندرية

حبس المتهم بقتل نقاش امام زوجته وطفله على شاطىء أبو يوسف بالاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=64577
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهد شاطىء أبو يوسف يوم أمس جريمة قتل بشعة حيث قام عاطل بقتل نقاش وطعنه امام زوجته وطفله وهذا بعد أن قام بمعاكسة زوجة النقاش، حيث قررت نيابة الدخيلة غرب الإسكندرية، اليوم، حبس المتهم (وسام م أ)، 39 سنة، عاطل، مقيم بمحافظة القاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وهذا بعد توجيه تهمة قتل له، حيث قام بقتل عامل نقاشة يدعى (محمد أحمد حسن)، 40 سنة، على شاطئ أبو يوسف بمنطقة الدخيلة غرب المدينة وشهرته (أبو جاسر).

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بورود من إدارة شرطة النجدة، بوجود مشاجرة ومتوفى، بشاطئ بمنطقة أبو يوسف، دائرة القسم.

حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة إلى محل البلاغ، وتبين بالمعاينة والفحص حدوث مشاجرة بين كلاً من طرف أول (م ا ا)، 40 سنة يعمل نقاش، مقيم فى منطقة الحضرة الجديدة التابع لقسم باب شرقي مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم، وتوفى فوراً، وطرف ثان ويدعى (و م ا)، 39 سنة بدون عمل، مقيم بمحافظة القاهرة.

مشاجرة بسبب معاكسة الجاني لزوجة المجني عليه

وبحسب المحضر الرسمي في قسم شرطة الدخيلة، أن المشاجرة نشبت بعد معاكسة الجاني (المتهم الثاني) لزوجة الأول (المجني عليه) أثناء تواجدهم بشاطئ أبو يوسف، حيث حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب بسكين كانت بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

هذا وقد تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة، أخطرت النيابة العامة، وجرى التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بمستشفى مبرة العصافرة غرب، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير  محضر رقم 9960 / 2018 جنح قسم شرطة الدخيلة.

وقد قال مصدر أمني، إنه وفقا للتقرير الطبي على المتهم تبين أنه يتعاطى مخدرات واستخدم سلاح أبيض في عملية القتل، كما جرح زوجة المجنى عليه أثناء محاولتها تخليص زوجها من بين يده.

كما أكد مصدر طبي بمستشفى مبرة العصافرة غرب الإسكندرية، أن الحالة وصلت أمس قادمة من شاطئ أبو يوسف وكان المجنى عليه في حالة حرجة جدًا من الصعب إلحاقها، حيث كان يتلفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله للمستشفي، فقد كان مصاب بجروح طعنية بجميع أنحاء الجسم (مذبوح) من عند الرقبة والحاجب والأيدي وتوفي فوراً.