حبس الطالب الذي تسبب فى حادث كوبري ستانلي.. كان يقود تحت تأثير المخدر والكحول

حبس الطالب الذي تسبب فى حادث كوبري ستانلي.. كان يقود تحت تأثير المخدر والكحول
https://www.sba7egypt.com/?p=21266
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام المستشار مصطفي زكي المحامي العام لنيابات شرق الكلية بالاسكندرية، بإصدار قرار بحبس الطالب الذي تسبب فى حادث كوبري ستانلي 4 ايام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بالقتل والاصابة الخطأ، والقيادة المتهورة تحت تأثير المخدرات وتعاطي الكحول والاتلاف العمدي للمنشآت العامة.

هذا وقد تلقي اللواء مصطفي النمر مساعد الوزير مدير أمن الاسكندرية، اخطار يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بسقوط احد المواطنين من أعلي كوبري ستانلي.

 

سقوط طالب فى البحر

هذا وبعد الانتقال والفحص تبين قيام السيارة رقم (22364) ملاكي المنوفية، قيادة ايثاب واصف جرجس، يبلغ من العمر 19 عام طالب بكلية التجارة جامعة الاسكندرية، ومقيم بالمنوفية، بصدم ثلاثة اشخاص أعلي كوبري ستانلي.

وقد اسفر الحادث عن سقوط الطالب (محمد حسن شوفي) من أعلي كوبري ستانلي فى مياه البحر، واصابة اشرف زين العابدين طالب بكلية الحقوق بكسور وكدمات متفرقة وتم نقله للمستشفي الرئيس الجامعي، ومحمد احمد محمود الحوفي 21 عام طالب بكلية التجارة جامعة الاسكندرية وتمت اصابته بإصابات سطحية.

وتم التحفظ على السيارة وقائدها، وجاري البحث عن جثة الشاب الذي سقط فى المياه، وتم تحرير محضر واخطار النيابة التى قررت حبس سائق السيارة 4 ايام على ذمة التحقيقات.

بالصور.. البحث عن (محمد حسن) ضحية حادث كوبرى ستانلى بالإسكندرية

أخطاء فى بناء كوبري ستانلي وكوبري سيدي جابر الجديد تتسبب فى حوادث سيارات وحصد ارواح المواطنين

سقوط مواطن فى البحر من أعلي كوبري ستانلي (ولازال البحث عنه) بسبب حادث سيارة