حادث تصادم سيارتين بكوبرى الساعة بسبب الأمطار فى الإسكندرية

حادث تصادم سيارتين بكوبرى الساعة بسبب الأمطار فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=84274
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم الخميس 25 أكتوبر هطول أمطار غزيرة على عدة مناطق مما تسبب فى حادث تصادم سيارتين بكوبري الساعة شرق الإسكندرية وانزلاقها دون إصابات بشرية وتوقف الحركة المرورية بالكوبرى بسبب الأمطار الغزيرة. وقد تم إزالة آثار الحادث وتسيير السيارات بالطريق.

 

هذا ولازالت تشهد محافظة الإسكندرية حالة من الطقس السيئ والأمطار الغزيرة على معظم المناطق، كما تم غلق بوغازى الدخيلة والإسكندرية بعد ارتفاع الأمواج وزيادة سرعة الرياح فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 25 أكتوبر وتستمر لمدة 24 ساعة.

تصادم سيارتين بكوبري الساعة

هذا وقد توقعت الأرصاد هطول أمطار على عدة مناطق خلال اليوم وغدا الجمعة بالإسكندرية، وقد تسبب ارتفاع الأمواج في إغلاق بوغازي ميناء الإسكندرية بسبب الطقس السيئ الذي تشهده المحافظة.

وقد استعدت محافظة الإسكندرية لموجة الطقس السيئ وهطول الأمطار الذي تشهده المحافظة، فقامت بتطهير الشنايش في جميع أحياء المحافظة. وقد شدد الدكتور عبد العزيز قنصوه علي ضرورة استعداد جميع الأجهزة المختصة في المحافظة لموجة الطقس التي تشهدها المحافظة، حيث من المتوقع أن يستمر هطول الأمطار على جميع المناطق بالمحافظة مع استمرار انخفاض درجات الحرارة.