اخبار الاسكندرية

جدول مواعيد نوات الإسكندرية 2022-2023.. في نوات الشتاء 2022 حالة الرياح وتساقط الأمطار

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي جدول مواعيد نوات الإسكندرية 2022-2023 في نوات الشتاء 2022 والتي تهب علي الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط في كل عام ويصل عددها إلي حوالي ثمانية عشر نوة، وقد يتغير مواعيد النوات وفق التغيرات المناخية والتي تم الإعلان عنها في مؤتمر المناح الذي عقد في العام الماضي.

جدول مواعيد نوات الإسكندرية 2022-2023

ومن خلال التقرير التالي سوف نتعرف علي الثمانية عشر نوة التي تهب علي الإسكندرية، وقد اختار الصيادين في الماضي أسماء هذه النوات بسبب حالة البحر وارتفاع الموج ولتحديد الخروج في رحلات الصيد وفق حالة الطقس والرياح المتوقعة.

نوات الشتاء 2022

وتتميز هذه النوات بقوتها وغزارة الأمطار خلالها وتكون متفاونة في الشدة، فهناك نوات ممطرة بغزارة والرياح تكون خلالها نشطة، وهناك نوات أخري تكون حالة البحر معتدلة وتساقط الأمطار معتدل.

نوة المكنسة علي الإسكندرية

وهى من أول النوات الممطرة التي تتعرض لها المحافظة، وقد هبت في العام الماضي في شهر نوفمبر وكانت شديدة الأمطار وتساقطت الثلوج خلالها بالرغم من اعتدال درجات الحرارة علي المدينة.

وتبعها باقي نوة المكنسة والتي تستمر لمدة 4 أيام أيضا وكانت غزيرة الأمطار أيضا، ومن المتوقع أن تهب النوتين في شهر نوفمبر المقبل والذي تبقي عليه ساعات قليلة وتستعد المحافظة لاستقبال التقلبات الشتوية.

جدول نوات الشتاء في الإسكندرية

اقرأ أيضا

كل ما تريد معرفته عن نوة المكنسة من نوات الإسكندرية 2022.. جدول نوات الشتاء 2023

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

التنسيق المتوقع لقبول خريجي الشهادة الإعدادية في الثانوية العامه محافظة دمياط 2024

تعلن مديرية التربية التعليم في دمياط، خلال ايام التنسيق لقبول الثانوية العامه للحاصلين الشهادة الإعدادية 2024،…

42 دقيقة ago

جنش يبلغ مسئولى مودرن فيوتشر برغبته فى الرحيل

أبلغ حارس مرمى مودرن فيوتشر محمود جنش إدارة النادى انه يرغب فى الرحيل عن الفريق…

ساعة واحدة ago