اخبار الاسكندرية

جامعة الإسكندرية تعلن عن موعد امتحانات الترم الأول 2021 في جميع الكليات والمعاهد

أعلنت جامعة الإسكندرية عن موعد امتحانات الترم الأول 2021 علي مستوي جميع الكليات والمعاهد، حيث اجتمع اليوم مجلس الجامعة برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس الجامعة.

 

حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات يوم 9 يناير المقبل في ظل اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ علي صحة وسلامة الطلاب وجميع منتسبي الجامعة.

موعد امتحانات الترم الأول 2021

كما قامت الجامعة بوضع جميع إمكانياتها لتوفير الاحتياجات اللازمة لتطبيق الإجراءات الاحترازية، حيث أكد رئيس جامعة الإسكندرية أنه سوف يتم إصدار دليل للتعامل مع فيروس كورونا يشتمل علي كيفية التعامل خلال فترة الامتحانات.

حيث يشتمل الدليل أيضاً علي كيفية التعامل مع جميع مخاطر كورونا وكيفية مواجهة أعراض الإصابة بها، كما أعلن المجلس عن الالتزام بالعديد من الإجراءات الهامة من بينها ارتداء الكمامة قبل الدخول لجميع الكليات والمعاهد سواء بالنسبة للطلاب أو المنتسبين للجامعة.

جامعة الإسكندرية

كما من المقرر أن يتم تعقيم وتطهير جميع لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الطلاب الامتحان، حيث من المقرر أيضاً الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين الطلاب عن طريق تقليل عدد الطلاب في كل لجنة.

وفي سياق متصل وافق مجلس جامعة الإسكندرية قبول التبرع المقدم من جامعة فاروس لمستشفى الحضرة الجامعي، حيث من المقرر أن يتم تقديم تبرع بقيمة أربعة مليون ومائة وعشرة ألف جنيه.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تقرر منح فرصة ثانية للطالب المصاب بفيروس كورونا لأداء امتحانات الترم الأول

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

51 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 29 مايو ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية…

58 دقيقة ago