جاري انتشال 3 جثث من تحت أنقاض عقار مصطفي كامل بالإسكندرية

جاري انتشال 3 جثث من تحت أنقاض عقار مصطفي كامل بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=39049
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان بالتأكيد على أنه تم رفع إنقاض العقار المنهار فى منطقة مصطفى كامل شرق الاسكندرية من فوق قضبان السكة الحديد، وتم تشغيل خط الإسكندرية كفر الدوار، هذا وجارى رفع باقى الانقاض والبحث عن 3 جثث تحت الانقاض.

 

جاري انتشال 3 جثث من تحت أنقاض العقار

كما أشار محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، الي أن قوات الحماية المدنية تعمل على استخراج الجثث، من تحت الأنقاض، وهذا بالنسبة للأسرة التى رفضت الإخلاء، ولازالت تحت الأنقاض حيث أنه من المتوقع استخراج 3 جثث كانت متواجدة فى العقار فى وقت الانهيار.

هذا وقد أكد  محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان، أن العقار كان صادر له قرار إزالة بالنسبة للدورين السادس والسابع، وترميم شامل لباقى الأدوار، وقام الحى بإخلائه من السكان ماعدا أسرتين رفضوا إخلاء منزليهما.

حيث شهدت محافظة الاسكندرية فجر اليوم الجمعة 6 ابريل وقوع انهيار عقار مكون من 7 أدوار كائن ب 4 شارع القدس متفرع من ابراهيم الشريف بمنطقة مصطفى كامل بجوار السكة الحديد.

وقد أعلن محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان ، عن انهيار عقار كائن بـ 4 شارع القدس متفرع من إبراهيم الشريف بمنطقة مصطفى كامل بجوار السكة الحديد، وقال بأن العقار مكون من 7 أدوار، وصادر له قرار إزالة للدورين السادس والسابع، وترميم شامل لباقى الأدوار، وقام الحى بإخلائه من السكان ماعدا أسرتين رفضوا الإخلاء.