تموين الإسكندرية تشن حملات مكبرة بجميع أحياء الإسكندرية

تموين الإسكندرية تشن حملات مكبرة بجميع أحياء الإسكندرية
تموين الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=172838
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية التموين بمحافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة بناء على تعليمات مشددة من محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بتشديد الرقابة وضبط الأسواق.

 

هذا وقد تم ضبط 155 مخالفة تموينية متنوعة، حيث تم شن حملة بإدارة تموين المنتزه برئاسة مرتضى أحمد مدير الإدارة و إشراف عصام اللبيدى، رئيس الرقابة، وقد أسفرت عن تحرير عدد 8 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن ، وعدد 5 محاضر توقف مخابز بلدية عن العمل بدون إذن مسبق من التموين.

سموم الإسكندرية يحذر من أدوية تسبب التسمم.. تعرف عليها

كما تم تحرير عدد 3 محاضر عدم وجود لوحة إعلان مواعيد العمل والبيانات لمخابز بلدية ، وثمانية محاضر عدم حمل شهادة صحية، وعدد 6 محاضر عدم إعلان عن الأسعار على السلع الغذائية بالأسواق.

وقد قامت إدارة تموين غرب والجمرك برئاسة خالد عبد الفتاح مدير الإدارة، بتحرير خمس محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير محضر توقف مخبز بلدى عن العمل بدون إذن مسبق من التموين، وتم تحرير محضر عدم نظافة أدوات العجين لأحد المخابز.

كما تم تحرير محضر عدم الجدية فى الصيانة لمخبز بلدي، ومحضرين استخدام مطبوعات فى تغليف سلع غذائية، وتم تحرير عدد أربعة محاضر عدم حمل شهادة صحية، 4 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار على السلع الغذائية بالأسواق، وتم تحرير محضر عدم الإعلان عن مخزن، ومحضر مزاولة نشاط بدون ترخيص.