تكثيف حملات إزالة البناء المخالف بجميع أحياء الإسكندرية

تكثيف حملات إزالة البناء المخالف بجميع أحياء الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=55243
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الاسكندرية بمتابعة حملات إزالة البناء المخالف بجميع أحياء الاسكندرية، حيث قام محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان بعقد اجتماع موسع فى جميع سكرتير عموم أحياء المحافطة ومركز ومدينة برج العرب، بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة واللواء أحمد بسيوني السكرتير العام المساعد ومسئولي وحدة التدخل السريع ، وذلك لمناقشة ومتابعة حملات الإزالة التي تتم لمحاربة ظاهرة البناء المخالف .

 

هذا وقد شدد محافظ الاسكندرية خلال الاجتماع على جميع المسئولين بضرورة تكثيف المرور والاستمرار في تنفيذ حملات الإزالة للعقارات المخالفة بنطاق الأحياء على وجه السرعة وبكل قوة وحزم ومنع البناء المخالف في المهد وفك جميع الشدات الخشبية المحالفة في الحال وعدم التهاون مع المقاولين المخالفين واعطائهم الفرصة للتمادي في مخالفتهم ، وتطبيق القانون عليهم والغرامات اللازمة.

كما أكد على تسريع إجراءات تنفيذ الازالات والتحفظ على معدات ومواد البناء المخالف الناتجة عن تنفيذ حملات الازالة للتمكن من الاستفادة منها في مشروعات تعود بالنفع على أهالي الاسكندرية. هذا وقد أشار الدكتور محمد سلطان أن على الجميع التعاون فلكل مسئول دور هام يكمل دور الأخر ، ولابد أن نحافظ على المجهود المبذول خلال الفترة السابقة