تفاصيل وفاة مدرس علي يد عاطل في محافظة الإسكندرية

تفاصيل وفاة مدرس علي يد عاطل في محافظة الإسكندرية
تفاصيل وفاة مدرس علي يد عاطل
https://www.sba7egypt.com/?p=500489
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل وفاة مدرس علي يد عاطل في محافظة الإسكندرية، وهذا بعد أن قامت النيابة بالاستماع لشهود عيان واقعة مقتل المدرس في أحد المقاهي بمنطقة شدس.

 

حيث استمع المستشار خالد أنور مدير نيابة أول الرمل لأقوال أسرة المجني عليه، كما تم القبض علي المتهم بقتل مدرس بسلاح أبيض بسبب مشادة بينهما.

تفاصيل وفاة مدرس علي يد عاطل

كما تبين أن المتهم مريض نفسي منذ عام 2005 مصاب بمرض الانفصام في الشخصية وتم إيداعه مصحة نفسية، وقد اعترف المتهم بارتكابه الجريمة بسبب غضبه من المجني عليه.

حيث أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما عاينت النيابة مكان الواقعة في منطقة شدس بمحافظة الإسكندرية، فقد تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة الرمل أول بورود بلاغ بنشوب مشاجرة أسفرت عن مصرع مواطن.

وقد انتقل ضباط مباحث قسم الشرطة لمكان الحادث وعقب الفحص والمعاينة تبين وفاة المجني عليه “حسن جوهر” يبلغ من العمر 53 عام يعمل مدرس بسبب إصابته بطعنه بسلاح أبيض في الجانب الأيمن.

حيث بينت التحريات أنه خلال تواجد المجني عليه داخل مقهي في منطقة شدس بعد الانتهاء من صلاة العشاء فوجي بدخول عاطل وتعديه علي المتواجدين فحاول منعه مما تسبب في تعدي المتهم عليه بالضرب.

كما أقر شهود العيان أن المتهم تعدي علي المدرس بسلاح أبيض وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم له، ولقي مصرعه مباشرة وتم القبض علي المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يعتمد تنسيق المرحلة الثانية للصف الأول الثانوي العام والخاص