تفاصيل وفاة طالب علي يد عاطل وإلقاء جثته في ترعة أبيس بمحافظة الإسكندرية

تفاصيل وفاة طالب علي يد عاطل وإلقاء جثته في ترعة أبيس بمحافظة الإسكندرية
تفاصيل وفاة طالب علي يد عاطل
https://www.sba7egypt.com/?p=503165
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي تفاصيل وفاة طالب علي يد عاطل وإلقاء جثته في ترعة أبيس بمحافظة الإسكندرية، حيث كشفت الجهات الأمنية المختصة غموض العثور علي جثة الطالب.

 

وقد تبين أن مرتكب الجريمة عاطل بغرض سرقة التوك توك الخاص بالطالب، حيث تم القبض علي المتهم الذي اعترف بارتكاب جريمته، وتم عرض المتهم علي النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حيث تلقي قسم شرطة الرمل ثان بلاغ بالعثور علي جثة شاب في ترعة أبيس الأولي، وقد انتقل ضباط الوحدة لمكان البلاغ وتم العثور علي جثة شاب يدعي “عبد الرحمن محمد أبو الفتوح” يبلغ من العمر 17 عام طالب في الثانوي الصناعي.

تفاصيل وفاة طالب علي يد عاطل

وقد تبين تلقي الطالب عدة طعنات في أجزاء متفرقة من جسمه، وقد قرر اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية تشكيل فريق بحث تحت إشراف إدارة البحث الجنائي لكشف تفاصيل مصرع طالب وإلقاء جثته في الترعة.

كما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “حسام م” مقيم في عزبة الصيادين بكفر الدوار وهارب من تنفيذ أحكام بالسجن، حيث تم القبض علي المتهم وأقر بارتكابه الواقعة بغرض السرقة.

حيث قال المتهم أنه قرر سرقة التوك توك بسبب حاجته للمال، وقد استدرج سائق التوك توك ليلا لتنفيذ خطته في سرقته، وقد طلب من المجني عليه توصيله وحاول سرقته كرها إلا أن المجني عليه دافع عن نفسه فقام المتهم بتوجيه عدة طعنات للمجني عليه، كما اعترف المتهم أنه باع التوك توك وحصل علي 11 ألف جنيه، وقد تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضاً:

طقس حار اليوم علي الإسكندرية والعظمى 32 درجة