تفاصيل مقتل مواطن وإلقاء جثته من شرفة مسكنه ببرج العرب فى الاسكندرية

تفاصيل مقتل مواطن وإلقاء جثته من شرفة مسكنه ببرج العرب فى الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=65203
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر تفاصيل مقتل مواطن وإلقاء جثته من شرفة مسكنه ببرج العرب فى محافظة الاسكندرية، حيث قامت الجهات الأمنية بكشف غموض مقتل شخص وإلقاء جثته من الشرفة ببرج العرب.

 

حيث نجحت أجهزة الأمن بالإسكندرية برئاسة اللواء محمد الشريف مدير أمن الاسكندرية بالكشف عن غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة برج العرب. هذا وقد أعلنت وزارة الداخلية منذ قليل القبض على قاتلة زوجها ببرج العرب وأن أجهزة الأمن بالإسكندرية قبضت بالقبض على المتهمة بقتل زوجها.

حيث كان بلاغًا قد ورد لوحدة قسم شرطة برج العرب بالعثور على جثة (حسام أ م) خلف أحد العقارات بدائرة القسم  هذا ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث برئاسة اللواء شريف رؤوف مدير المباحث إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم كلًا من (فايزة ب م) 28 سنة ربة منزل، مقيمة بنفس العنوان زوجة المجنى عليه، والمدعو (أحمد إ م) 21 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة فوه بمحافظة كفر الشيخ هارب، حيث تم القبض على المتهمة الأولى ولازال البحث جاري عن المتهم الثاني.

وبمواجهة الزوجة اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى حيث قاما بقتل المجني عليه ثم تخلصا من جثته بإلقائها من شرفة الشقة ولاذا بالفرار، هذا وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض علي المتهم الهارب