تفاصيل مقتل شاب في منطقة أبي قير بمحافظة الإسكندرية بسبب بوست علي الفيس بوك

تفاصيل مقتل شاب في منطقة أبي قير بمحافظة الإسكندرية بسبب بوست علي الفيس بوك
مديرية أمن الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=618296
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل مقتل شاب في منطقة أبي قير بمحافظة الإسكندرية بسبب بوست علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقد تم نقل جثة المجني عليه إلي مشرحة كوم الدكة تحت تصرف النيابة.

حيث تسبب بوست علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في مصرع شاب بعد أن قام بانتقاد صاحب محل سمك، فقرر الانتقام منه وقتله بسكين أمام منزله في منطقة أبي قير بالإسكندرية.

تفاصيل مقتل شاب في منطقة أبي قير

فقد تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية اخطار من قسم شرطة المنتزه ثان بورود بلاغ بمصرع شاب أمام منزله في منطقة أبو قير، وتوجه ضباط مباحث القسم وسيارة الإسعاف إلي مكان الواقعة وتم العثور علي جثمان المجني عليه غارقا في دمائه.

وقام القاتل بتسليم نفسه للشرطة بعد ارتكابه الجريمة، كما طالب أسرته أن يغادروا المنطقة حرصا علي حياتهم، وقال شهود عيان أن الجاني يملك محل سمك في منطقة أبي قير، وقد قام المجني عليه بانتقاده عبر بوست من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وفي يوم الواقعة نادي الجاني عليه وكان يتناول الغذاء في منزله فنزل إليه فقام بطعنه بسكين ولقي مصرعه فورا أمام الأهالي.

كما قال شهود عيان أن الجاني بعد ارتكاب الجريمة جري مثل المجنون تجاه الشاطىء وقام بتسليم نفسه لقسم الشرطة، وقد أكدوا أن الشاب القتيل طيب السمعة، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة التي أمرت بسرعة طلب التحريات بشأن الواقعة وسؤال شهود العيان.

اقرأ أيضا

رفع 165 طن مخلفات وقمامة وأتربة بأحياء غرب والعامرية في الإسكندرية