تفاصيل مقتل زوج علي يد زوجته في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية

تفاصيل مقتل زوج علي يد زوجته في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية
تفاصيل مقتل زوج علي يد زوجته
https://www.sba7egypt.com/?p=504834
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل مقتل زوج علي يد زوجته في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية، حيث قامت بوضع المخدر في الشوربة والاتفاق مع أثنين آخرين تربطهم صلة قرابة بالمجني عليه.

 

وقد قررت النيابة حبس الزوجة وأقاربها أربعة ايام علي ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد والسرقة للمجني عليه، حيث تبين أن زواجهم عرفا، وقامت بوضع المخدر في الشوربة للمجني عليه بغرض قتله.

كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث بشأن الواقعة والتصريح بدفن الجثة بعد الانتهاء من توقع الكشف الطبي عليها، وعقب المعاينة تبين العثور علي جثة “أيمن م” بها إصابة في الرأس ومسجاة أعلي سرير غرفة النوم.

تفاصيل مقتل زوج علي يد زوجته

حيث تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة العامرية بورود بلاغ بالعثور علي جثة مواطن داخل شقته في شاطىء النخيل.

وقد تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، حيث بينت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته عرفيا وتدعي “شيماء”، وقامت بقتله بتحريض من أثنان من أقاربه.

حيث تم مواجهة المتهمة والتي اعترفت بارتكابها للجريمة بتحريض من أثنان آخران بغرض السرقة، وقالت أنها تزوجت من المتهم عرفيا وقامت بوضع أقراص منومة للمجني عليه في الشوربة وقامت بسرقة مبلغ خمس عشر ألف جنيه، وعادت في اليوم الثاني وقامت بالتعدي علي المجني عليه بالضرب علي رأسه وهربت، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

النيابة تقرر ندب الأدلة الجنائية لمعرفة سبب اشتعال النيران بمخزن مصنع بلاستيك في الإسكندرية