تفاصيل مصرع طالب بمركز شباب النصر فى الإسكندرية

تفاصيل مصرع طالب بمركز شباب النصر فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=68077
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي طالب مصرعه بمركز شباب النصر فى الإسكندرية، حيث روى مصطفى بدر محمد أحد أفراد الأمن بمركز شباب النصر، بمدينة الإسكندرية، تفاصيل واقعة مصرع طالب داخل المركز، إثر سقوط عارضة المرمى عليه.

 

حيث أكد مصطفى بدر، أن الطالب ومعه مجموعة من أصدقائه حضروا إلى مركز الشباب، من أجل حجز أرض الملعب؛ لإقامة مباراة بينهم، في تمام الساعة الثامنة مساء، إلا أننا فوجئنا بالطالب وهو يغرق في الدماء خلال اللعب، والاحتفال بالتصدي لإحدى الكرات الصعبة، حيث تعلق بالعرضة واشتبكت أحد أقدامه بشباك المرمى فسقط على الأرض، ومن ثم سقطت العرضة عليه.

كما أضاف وقال أنه توجه إلى الطالب ومعه زملاؤه بالعمل، لمحاولة إسعافه وإنقاذه على وجهة السرعة، وهو يغرق بالدماء، ومن بعدها تم الاتصال بسيارات الإسعافات لنقله لأحد المستشفيات القريبة من المركز، موضحًا أن سيارة الإسعاف تأخرت ما يقرب من نصف ساعة، وعندما وصلت إلى الطالب وجدوه يلفظ أنفاسه الأخيرة ورفضوا نقله إلى أي مستشفى وتركوه ملقى على الأرض، وبعدها تم الاتصال بأسرته لنقله من أرض الملعب.

وقد أكد مصدر بهيئة الإسعاف رفض ذكر اسمه، أن الحالات التي لا تقوم الإسعاف بنقلها هي الحالات الجنائية وتنقل بعد إذن نيابة، لافتا إلى أن واقعة الطالب، وصلت الإسعاف لنقلها، إلا أن الطالب كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

حيث تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة محرم بك يفيد بوفاة شخص داخل مركز شباب النصر بمنطقة أمبروزو، وتبين وجود جثة (م ع م) 17 عاما طالب، مقيم منطقة وابور المياه دائرة قسم شرطة باب شرقي داخل ملعب كرة القدم بالمركز المشار إليه وبمناظرته تبين إصابته باشتباه كسر بالجمجمة ونزيف بالأنف.