تفاصيل حريق مخزن كهرباء بسموحة وإصابة 11 شخص في الإسكندرية

تفاصيل حريق مخزن كهرباء بسموحة وإصابة 11 شخص في الإسكندرية
حريق بسموحة
https://www.sba7egypt.com/?p=609436
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل حريق مخزن كهرباء بسموحة وإصابة 11 شخص في محافظة الإسكندرية بعد أن استمرت قوات الحماية المدنية لأكثر من 7 ساعات في محاولة إطفائه وقد أصيب 11 شخص بحالات اختناق.

حيث قامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة علي الحريق الهائل الذي اشتعل في مخزن كهرباء في شارع توت عنخ آمون بمنطقة سموحة شرق المحافظة، وقد استمر الحريق لأكثر من سبع ساعات حتى الساعات الأولي من صباح اليوم.

تفاصيل حريق مخزن كهرباء بسموحة

وقد أصيب 11 شخص بحالات اختناق وهم خمس أفراد من قوات الحماية المدنية وعدد 6 مواطنين كانوا متواجدين بالقرب من الحريق، وتم نقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج اللازم لهم.

حيث تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية اخطار من شرطة النجدة باشتعال النيران الهائلة في مخزن كهرباء بمنطقة سموحة، وقد انتقل ضباط القسم وسيارات الاسعاف وسيارات الاطفاء وقوات الحماية المدنية لمكان الحريق.

وقد تم اخلاء العقار من السكان وقطع جميع المرافق عنه حتى يتم الانتهاء من اطفاء الحريق والبدء في أعمال التبريد، وقد قام رجال الحماية المدنية بالسيطرة علي النيران بعد حوالي سبع ساعات بسبب الادوات الكهربائية التي تسببت في زيادة اشتعال النيران وتقدر الخسائر المادية بالملايين، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا

اشتعال النيران في مخزن أدوات كهربائية بمنطقة سموحة في محافظة الإسكندرية