تفاصيل حادث تصادم أتوبيس وإصابة 8 تلاميذ بالإسكندرية

تفاصيل حادث تصادم أتوبيس وإصابة 8 تلاميذ بالإسكندرية
مصرع معلمة وإصابة ربة منزل فى حادثين بالجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=95187
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصيب 8 تلاميد فى حادث تصادم أتوبيس بمحافظة الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء 5 ديسمبر، حيث اصطدم الأتوبيس فى حاجز خرساني أعلى كوبري التاريخ، بمنطقة القباري غرب الإسكندرية.

 

هذا وقد تم الدفع بسيارات اسعاف الى مكان الحادث مباشرة، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث تم نقل سبعة تلاميذ إلى مستشفى كرموز العمالي وتم نقل المصاب الثامن الى مستشفى الأميري الجامعي. وقد قال مصدر طبي، إن الأطفال الذين تم نقلهم إلى مستشفى كرموز العمالي حالتهم مستقرة ولا يوجد بهم أي إصابات. وأضاف المصدر أنه يوجد مصاب واحد حالته حرجة، وتم نقله إلى مستشفى الأميري الجامعي.

هذا وقد قال اللواء هشام كمال، رئيس حي غرب، إن حادث التلاميذ ميكروباص مدرسة “سانت كاترين الإعدادية” وكان يقل التلاميذ وقد تصادم بالحاجز الخرساني، بمنطقة كفر عشرى، غرب الإسكندرية. كما أضاف وقال أن سائق الميكروباص، تجاوز السرعة واصطدم بالحاجز الخرساني المتواجد بمنتصف الطريق، بمنطقة كفر عشرى، بغرب المدينة.

حيث أسفر الحادث عن إصابة 7 من مستقليها، وتبين بالفحص إصابة 6 تلاميذ بجروح وكسور، تم نقل 5 تلاميذ إلى مستشفى العمال، بالإضافة إلى السائق وتلميذ آخر إلى مستشفى الميري الجامعي لتلقي العلاج، وتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة.

هذا وقد قال الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إنَّ أتوبيس المدارس الذي تعرّض لحادث في منطقة القباري غرب الإسكندرية، انقلب من أعلى كوبري التاريخ، وأنَّ عدد التلاميذ المصابين هو 8 تلاميذ في المرحلة الإعدادية.

كما أشار إلى استقرار حالات 6 تلاميذ بمستشفى كرموز العمالي وتم نقل 2 إلى المستشفي الأميري الجامعي لتلقي العلاج، موضحًا أنَّ الطلاب مقيدون في مدرسة سانت كاترين بالمرحلة الإعدادية.