تفاصيل تقديم أم لطفلتها لمشعوذ ومعاشرتها جنسياً تقرباً للجن في الإسكندرية

تفاصيل تقديم أم لطفلتها لمشعوذ ومعاشرتها جنسياً تقرباً للجن في الإسكندرية
تفاصيل تقديم أم لطفلتها لمشعوذ
https://www.sba7egypt.com/?p=408427
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل تقديم أم لطفلتها لمشعوذ ومعاشرتها جنسياً تقرباً للجن في منطقة العصافرة بمحافظة الإسكندرية، حيث تجردت الأم من معاني الرحمة وسيطر عليها فكرة الانتقام من زوجها السابق.

 

حيث اعتادت علي الأعمال والتقرب للجن فقدمت طفلتها التي تبلغ من العمر 9 سنوات لمشعوذ افقدها عذريتها إرضاء لطلبات الجن، كما تبين أن الأم انفصلت عن الزوج منذ أن كانت الطفلة عمرها 5 شهور.

تفاصيل تقديم أم لطفلتها لمشعوذ

وقد قررت الأم التي اعتادت علي التوجه للدجالين الاستعانة بهم للعودة لطليقها، فقدمت طفلتها للمشعوذ الذي اعتدي عليها جنسياً بزعم التقرب للجن

كما تحدث الطفلة وقالت أنه منذ أصبح عمرها 9 سنوات يقوم الدجال بممارسة الرذيلة معها وهذا بالاتفاق مع الام والخالة والجدة للتقرب من الجن، حيث طلبت الزوجة من الدجال عمل سحر كي يعود طليقها إليها.

فاستغل المشعوذ جهل الأم فقال لها أن الجن يرغب في الطفلة لممارسة الرذيلة عن طريقه لإتمام العمل، حيث استكملت الطفلة وقالت أن أمها وخالتها قامت بتكتيف الطفلة للدجال ومع صراخها قاموا بفكها، وقالت أن الدجال ذهب لها في المدرسة وأخبرها انا والدتها عنده في المنزل ثم أعطاها عصير به مادة مخدرة.

القبض علي المتهمين

واستكملت الضحية وقالت أنها لم تشعر بشيء وقام الدجال بالاعتداء عليها واخبر أمها أنه قام بالجلسة الأولي مع ابنتها، حيث قامت الطفلة بالتوصل لرقم عمها وقامت بالاتصال به وطلبت منه أن تعيش مع والدها.

حيث ذهبت الطفلة للعيش مع والدها وصارحته بكل ما حدث معها من أمها، فقام الأم بالتوجه لقسم الشرطة وحرر محضر للأم وتم القبض عليها وعلي الخالة والدجال، كما تم احالتهم جميعاً إلي النيابة.

كما تم تحويل الطفلة للطب الشرعي الذي أثبت صحة أقوالها، حث اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة، وقالت خالتها أنها كانت تقوم بتكتيفها للدجال لممارسة الرذيلة معها تقرباً للجن، واعترفت الأم أيضاً بتقديم ابنها للدجال.

اقرأ أيضاً:

حملات مكبرة في حي وسط لغلق المحلات المخالفة لإجراءات كورونا في الإسكندرية