تفاصيل الكشف عن لغز العثور على جثة مواطن بالطريق العام فى الإسكندرية

تفاصيل الكشف عن لغز العثور على جثة مواطن بالطريق العام فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=39302
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام أمن الإسكندرية بالكشف عن لغز العثور على جثة مواطن فى الطريق العام بالإسكندرية، تحت قيادة اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الاسكندرية، فى تحديد وضبط مرتكب واقعة العثور على جثة (م م ع) ملقى على وجهه بشارع مجمع المدارس.

 

وقد كان اللواء مصطفى النمر، أمر بسرعة تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء مدير إدارة البحث الجنائى ورئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندريه لكشف حقيقة العثور على جثمان شخص بالطريق العام.

هذا وقد توصلت جهود فرقة البحث إلى تحديد مرتكب الواقعة وهو (ا ع ر)، وشهرته (حتاتة) 27 عام ويعمل جزار، ومقيم بأرض الخواجة فى منطقة أبو سليمان دائرة قسم الرمل ثانى، وسبق اتهامه فى 5 قضايا سلاح نارى وهتك عرض ومشاجرة ومخدرات واستعراض قوة.

ضبط المتهم بقتل شخص فى الطريق العام

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وقال بأنه على يمر بضائقة مالية، فعقد العزم على سرقة أحد سيارات التوك توك، كرها عن قائده بقصد التصرف فيها بالبيع، وعند مشاهدته المجنى عليه، قام باستقلال التوك توك بصحبته بحجة توصيله لمكان العثور على الجثة.

وقام بإشهار سلاح أبيض (سكين) كان بحوزته وهدد السائق لسرقة التوك توك إلا أن المجنى عليه استغاث بالمارة، فقام المتهم بالتعدي عليه بالضرب بالسكين خشية افتضاح أمره مما تسبب فى وفاته مباشرة، وأستولى على التوك توك وفر هاربا، وبإرشاد المتهم تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الجريمة، ومركبة التوك توك وجارى عرضه على النيابة لمباشرة التحقيق.