تفاصيل القبض علي المتهم بقتل سيدة ووضع جثتها داخل ثلاجة في الإسكندرية

تفاصيل القبض علي المتهم بقتل سيدة ووضع جثتها داخل ثلاجة في الإسكندرية
مديرية أمن الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=707122
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشفت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية لغز العثور علي جثة سيدة متعفنة داخل شوال بلاستيك داخل ثلاجة في شقة سكنية في شارع الترعة المردومة دائرة قسم شرطة الرمل ثان.

تفاصيل القبض علي المتهم بقتل سيدة

حيث تبين أن وراء الواقعة المتهم “م.ح” وشهرته أبو العربي يبلغ من العمر 31 عام وله سجل اجرامي، كما بينت التحريات أن المتهم علي علاقة غير شرعية بالمجني عليها وأنها تقيم معه منذ فترة، وبسبب شكه في وجود علاقات غير شرعية مع آخرين حدثت مشادة كلامية بينهم، فحاول سرقتها وتعدي عليها طعنا بسلاح أبيض تسبب في إصابات قطعية، كما تعدي عليها بالضرب حتى توفيت.

وقد تلقي مأمور قسم شرطة الرمل ثان اخطار من شرطة النجدة بورود بلاغ بانبعاث رائحة كريهة داخل شقة سكنية دائرة القسم، حيث انتقل ضباط مباحث قسم الشرطة لمكان البلاغ بالتنسيق مع الادلة الجنائية.

وعقب الفحص تم العثور علي جثة سيدة داخل ثلاجة في شقة سكنية متعفنة وبها إصابات، وتبين أن الجثة لسيدة تدعي “أ.ع” تبلغ من العمر 30 عام ربة منزل وتقيم في مساكن الطبجية دائرة قسم شرطة كرموز، وتم تحرير المحضر اللازم ونقل الجثة تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا

تنسيق المرحلة الثانية للثانوي العام بمحافظة الإسكندرية 2023.. الحد الأدني للصف الأول الثانوي العام لطلاب الشهادة الاعدادية