تفاصيل العثور علي جثمان طالبان في احد فنادق محافظة الإسكندرية

تفاصيل العثور علي جثمان طالبان في احد فنادق محافظة الإسكندرية
جثة
https://www.sba7egypt.com/?p=512415
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل العثور علي جثمان طالبان في احد فنادق محافظة الإسكندرية بمنطقة محطة الرمل وتم العثور علي الجثتين وحول رقبتهم جنزير حديدي

 

حيث تلقت مديرية الأمن بمحافظة الإسكندرية إخطار بالعثور علي جثتين لشخصين في احد فنادق محطة الرمل، كما تم العثور علي رسالة مكتوب فيها “زهقنا من حياتنا”.

تفاصيل العثور علي جثمان طالبان

كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق،  حيث تم نقل جثمان الشابين الي المشرفة تحت تصرف النيابة وتم رفع البصمات وتفريغ الكاميرات.

وقد انتقل المستشار أحمد محمود رئيس النيابة لمكان الواقعة وتم الاستماع الي أقوال المسئولين في الفندق وتفريغ الكاميرات واستدعاء أقارب المتوفين والتحفظ علي مقتنياتهم ورفع البصمات.

وعقب المعاينة الأولية تبين أن الجثتان لطالبان في جامعة الإسكندرية، حيث يدعي الطالب الأول “ع.ع” طالب في كلية الطب يبلغ من العمر واحد وعشرون عام، والطالب الثاني يدعي “ع.أ” طالب في كلية الهندسة يبلغ من العمر عشرون عام، وقاموا باستجائر غرفة في احد الفنادق بمنطقة محطة الرمل.

كما تم مناظرة الجثتين بعد العثور عليهم معلقتان في سقف الغرفة عن طريق قفل جنزير دراجة بخارية، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة التي باشرت التحقيق.

اقرأ أيضا

شاب يقتل والديه ويفر هاربا في منطقة الحضرة بمحافظة الإسكندرية