تفاصيل العثور على جثة فتاة مقتولة داخل شقتها في الإسكندرية

تفاصيل العثور على جثة فتاة مقتولة داخل شقتها في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=216444
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشفت الجهات الأمنية عن لغز العثور على جثة فتاة مقتولة داخل شقتها في محافظة الإسكندرية، حيث تم العثور على فتاة 13 عام مخنوقة وتم سرقة مجوهراتها من مسكنها.

 

حيث فشل شخص فى اغتصاب الفتاة فخنقها وسرق المجوهرات وهرب، وقد تلقي قسم شرطة أول الرمل بلاغ من احدي السيدات بالعثور على جثة ابنتها الطالبة مصابة بعدة جروح وسرقة مجوهرات ومبلغ مالي وهاتف محمول وتلفاز وبوتجاز.

وقد تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وأيضاً بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، حيث أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص أحدهم يعمل لدي زوج والدة المجني عليها وتبين أن له معلومات جنائية.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، حيث قال أحد المتهمين أنه اتفق مع المتهمين الآخرين على التوجه لمكان اقامة المجني عليها لنقل بعض المنقولات باستخدام تروسيكل، وعند وصولهم أسفل العقار صعد للشقة وطلب من الفتاة الدخول بحجة نقل بعض المنقولات لزوج والدتها، وحاول التعدي عليها واغتصابها، فقاومته فقام بالتعدي عليها بسكين كان بحوزته، ثم قام بخنقها باستخدام حبل.

وعقب ذلك استعان بباقي المتهمين لنقل المسروقات باستخدام التروسيكل دون معرفتهم بارتكابه جريمة القتل، ثم قام بإخفاء باقي المسروقات لدي أحد الأشخاص، وبارشاده تم ضبط المسروقات والأداة المستخدمة فى الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

انتحار شاب شنقاً داخل شقته في الإسكندرية