تفاصيل العثور على جثة طفلة بها كدمات فى محافظة الإسكندرية

تفاصيل العثور على جثة طفلة بها كدمات فى محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=523990
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر ٧ سنوات بها كدمات وآثار تعذيب فى محافظة الإسكندرية، حيث تم العثور على جثمان الطفلة أعلى كوبري مشاه فى عزبة المهاجرين.

وقد قرر المستشار أحمد سمير غيث رئيس نيابة الرمل ثان بمحافظة الإسكندرية طلق التحريات بشأن واقعة العثور على جثمان طفلة بها آثار تعذيب وكدمات وسؤال شهود الواقعة، كما قررت النيابة ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان الطفلة لمعرفة سبب وفاتها وأيضا تم التحفظ على كاميرات المراقبة.
تفاصيل العثور على جثة طفلة بها كدمات
حيث تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة الرمل ثان بورود بلاغ بالعثور على جثة طفلة بها آثار تعذيب على كوبرى مشاة فى عزبة المهاجرين.
وقد انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة وعقب الفحص والمعاينة الأولية تبين العثور على طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات ترتدي خلالها كاملة ملفوفة فى بطانية.
حيث تم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى تفاصيل الواقعة، وقد انتقل عضو من النيابة العامة لمعاينة مناظرة الجثة وقد تبين أنها لطفلة تبلغ من العمر ٧ سنوات ترتدي بنطلون جينز وسويت شيرت ابيض، كما تبين وجود كدمات فى الوجه والرقبة وآثار لتقييد الطفلة باليدين.

اقرأ ايضا

أمن الجيزة يكشف ملابسات العثور على جثة طفلة مخنوقة