تفاصيل العثور على جثة طالب معلق بحبل من رقبته في المدينة الجامعية بالإسكندرية

تفاصيل العثور على جثة طالب معلق بحبل من رقبته في المدينة الجامعية بالإسكندرية
انتحار
https://www.sba7egypt.com/?p=26990
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عثر أمن المدينة الجامعية التابعة لجامعة الاسكندرية، اليوم الثلاثاء 6 فبراير، بمنطقة سموحة على طالب معلق فى الطابق الثاني بحبل من رقبته فى شرفة مبني المدينة الجامعية.

 

تفاصيل العثور على جثة طالب معلق بحبل من رقبته

وقد قال المتحدث الرسمي باسم جامعة الاسكندرية الدكتور ممدوح التهامي، بأنه تم العثور على جثة شاب معلق بالحبل، وتم ابلاغ النيابة العامة التى باشرت التحقيق وتبين بأن الجثة لشاب يدعي (فادي السخاوي) مقيم بمحافظة مطروح، ويدرس بالفرقة الثانية بكلية الطب. وقال بأن أفراد الامن خلال مرورهم فوجئوا بجثمان الشاب معلق من رقبته فى حبل.

هذا وقد كشف الدكتور ممدوح التهامي عن تفاصيل جديدة حول العثور على جثة الشاب فادي محمد السخاوي، والذي تم العثور عليه بالطابق الثاني وهو معلق بحبل، حيث قال بأن الطالب كان يعاني من مشكلات اسرية شديدة، حيث وصل الامر الى أن قامت اسرته بتحرير محضر ضده فى مطروح، مما جعل حالته النفسية سيئة وهذا بحسب اقوال زملاءه.

كما قال بأن الطالب كان منطوي على نفسه خلال الايام الاخيرة، هذا وعند مواجهة اسرته بأزمته معهم وقيامهم بتحرير محضر ضده لم ينكروا هذا، ومن المرجح أن يكون الطالب انتحر بهذه الاسباب،

وتم ابلاغ شرطة النجدة مباشرة لاتخاذ جميع الاجراءات القانونية، كما تم ابلاغ أهل الطالب، وتم تسليم الجثمان للاسعاف والتى قامت بنقله لمشرحة كوم الدكة لمعرفة سبب الوفاة.

وصول جثة الطالب لمشرحة كوم الدكة

هذا وقد وصل جثمان الشاب فادي السخاوي والذي تم العثور عليه معلقا من رقبته بحبل فى المدينة الجامعية بسموحة الى مشرحة كوم الدكة، حيث تم استقبال جثمان الطالب فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثء، وتم وضعه بالمشرحة لحين استكمال التحريات لمعرفة سبب الوفاة، هذا ولم يتوجه أحد من اسرته حتى الان للمشرحة للتعرف على الجثمان، هذا وقد تم وضع الجثة بالمشرحة لحين الانتهاء من اجراء التحقيقات لمعرفة سبب وفاته.

ضبط عاطلين بحوزتهم 18 طربة حشيش بقصد الاتجار فيهم بالاسكندرية