تفاصيل العثور على جثة سائق داخل شقته فى محرم بك بالإسكندرية

تفاصيل العثور على جثة سائق داخل شقته فى محرم بك بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=31568
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي سائق مصرعه داخل شقته فى محرم بك بالإسكندرية، حيث تلقي اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الاسكندرية، إخطار من العميد مأمور قسم محرم بك بوفاة شخص داخل شقته فى منطقة غربال بالاسكندرية، بعد تعاطيه جرعة مخدرات زائدة من مخدر الهيروين داخل شقته .

 

هذا وقد كلف مدير أمن الاسكندرية بالانتقال والفحص، هذا وقد تبين بأن الشقة محل البلاغ تقع فى الطابق الثاني، حيث تم العثور على جثة صاحب الشقة (خ ع) 48 عام ويعمل سائق، مسجي على ظهره أعلي سرير غرفة النوم، وكان يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرته تبين وجود آثار لوخز إبر بالبطن.

سؤال زوجة السائق المتوفي فى محرم بك

وبسؤال زوجة المتوفي (ن م) 31 عام ربة منزل، ومقيمة بنفس العنوان، أيدت ما جاء فى الفحص، وقررت بأن زوجها يعاني من مرض فيروس سي، وأنه معتاد على تعاطي المواد المخدرة، وقالت بأن سبب وفاته هو تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين.

كما تم سؤال شقيقه وهو مقيم بنفس العقار، وأيد ما جاء فى الفحص، كما أيد أقوال زوجة شقيقه المتوفي، ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاة شقيقه، وتم اخطار النيابة العامة والتى أمرت بنقل الجثة الى مشرحة الاسعاف، كما تم اخطار الادلة الجنائية، وتم تكليف ادارة البحث الجنائية بالبحث والتحري بشأن واقعة وفاة السائق، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.