تفاصيل العثور على جثة بجانب الطريق بالإسكندرية

تفاصيل العثور على جثة بجانب الطريق بالإسكندرية
وفاة ولي أمر طالب في مشاجرة مع معلم داخل مدرسة بوسط الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=151642
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بمحافظة الاسكندرية بالكشف عن تفاصيل العثور على جثة مواطن بجانب الطريق العام، حيث تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي ومباحث أول العامرية، من كشف غموض العثور على جثة (أ.ع. ال. ح) ملفوف داخل بطانية وحصيرة ومربوطة.

 

هذا وتعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تقدم به نجل المجني عليه يفيد بالعثور على جثة والده بالكيلو ٢١، تم إخطار مساعد الوزير اللواء أشرف الجندى مدير أمن الإسكندرية، وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، وبرئاسة العميد محمود الحصاوى رئيس المباحث الجنائية ضم كلا من وكيل المباحث العميد محمد حبشى ومفتش المباحث العقيد خالد عبد الفتاح والمقدم أحمد جاب الله رئيس مباحث القسم، وضباط مباحث أول العامرية.

حيث تم تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أن وراء الواقعة كلًا من (ا. خ. ع. ال) ٤١ عام محام سابق ويقيم بإيتاى البارود، وزوجته (س.م. ع. ا) و(ر. ع. م) سائق ومقيم بمنطقة السلام أول العامرية، بعد عثور نجلة المجنى عليه على حافظة جلدية خاصة بالمتهمة الثانية وعند اتصال المجني عليه بها لرد تلك الحافظة اكتشفت المتهمة بعدم وجود مبلغ مالى كان موجود داخلها، وظنت على غير الحقيقة أن المجنى عليه قام بسرقة المبلغ، فاستعانت بزوجها المتهم الأول وصديقه المتهم الثالث وقاموا باستدراج المجني عليه لشقتهم وتكبيله والتعدى عليه حتى فارق الحياة وتخلصوا من جثته، وقد قام ضباط المباحث من القبض على جميع المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق فى الواقعة.