تفاصيل العثور على جثة امرأة داخل صندوق قمامة فى منطقة سموحة بالإسكندرية

تفاصيل العثور على جثة امرأة داخل صندوق قمامة فى منطقة سموحة بالإسكندرية
تفاصيل العثور على جثة امرأة داخل صندوق قمامة
https://www.sba7egypt.com/?p=332899
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عثرت الجهات الأمنية المختصة فى محافظة الإسكندرية على جثة سيدة مفصولة الرأس داخل صندوق قمامة فى منطقة سموحة التابعة لقسم شرطة سيدي جابر.

 

حيث قامت إحدى السيدات بالإبلاغ عن مشاهدتها لجثة داخل صندوق قمامة فى العمارة المقابلة له، وانتقلت الجهات الأمنية المختصة إلى مكان البلاغ، وتم العثور على الجثة وهى مفصولة الرأس داخل صندوق القمامة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي للكشف عن هوية الجثة، ومتابعة بلاغات الاختفاء فى جميع الأقسام، وعقب المعاينة تبين أن الجثة لسيدة فى نهاية العقد الثالث من العمر، كما تبين العثور على كدمات وسحجات فى جميع أنحاء الجسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولي التحقيق.

العثور على جثة سيدة مفصولة الرأس

وقد أمرت نيابة سيدي جابر بسرعة طلب التحريات بشأن العثور على جثة سيدة بدون رأس ومقسومة إلى جزئين، داخل أحد صناديق القمامة، وطلبت النيابة بندب الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة فى محيط الواقعة.

حيث تلقي اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر بورود بلاغ بمنطقة تعاونيات سموحة بالعثور على جثة لسيدة مقسومة وبدون رأس داخل أحد صناديق القمامة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف.

اقرأ أيضاً:

مصرع شاب غرقاً فى شاطىء بيانكي بمنطقة البيطاش في الإسكندرية