تفاصيل افتتاح أول شاطىء للمكفوفين في محافظة الإسكندرية

تفاصيل افتتاح أول شاطىء للمكفوفين في محافظة الإسكندرية
اول شاطىء
https://www.sba7egypt.com/?p=566300
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بافتتاح أول شاطىء للمكفوفين بمحافظة الإسكندرية علي مستوي الجمهورية، حيث تم تخصيص مساحة لذوي الهمم بشاطىء المندرة.

جاء هذا في حضور اللواء جمال رشاد رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية والأستاذة هدي ابو كليلة رئيس حي المنتزه ثان والاستاذ حسن عبد القادر رئيس جمعية الاسكندرية للمكفوفين.

افتتاح أول شاطىء للمكفوفين

حيث رحب اللواء محمد الشريف خلال افتتاح الشاطىء بابناءه من المكفوفين، ويعتبر الشاطىء هو الاول من نوعه المخصص للمكفوفين علي مستوي محافظات الجمهورية من اجل توفير الخدمات الهامة لذوي الهمم بناء علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما أشار رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف بأن الجزء الذي تم تخصيصه للمكفوفين في شاطىء ذوي الهمم بمنطقة المندرة عبارة عن مسارات داخل المياه، حيث يوجد لها فتحت دخول تمكنهم من السباحة باستخدام اليدين للتعرف علي العلامات الموضوعة علي شكل مسارات في اعماق آمنية لجميع الأطفال، وتحت رقابة من فريق المتابعة مما يسمح للاطفال المكفوفين بالسباحة الآمنة في هذه المسارات.

 

المحتوى محفوظ بحقوق الملكية الفكرية ويمنع النقل والاقتباس لعدم الابلاغ في جوجل وتجنب الملاحقة القانونية المحتوى ملك لموقع صباح مصر  https://www.sba7egypt.com/

 

اقرأ أيضا

جداول محاضرات الفصل الصيفي للعام الجامعي 2021-2022 كلية التجارة جامعة الإسكندرية