تفاصيل اعتراف شاب بتهديد خطيبته السابقة بصور عارية في الإسكندرية

تفاصيل اعتراف شاب بتهديد خطيبته السابقة بصور عارية في الإسكندرية
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=403017
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل اعتراف شاب بتهديد خطيبته السابقة بمجموعة صور عارية لها علي حتي توافق غلي العودة إليه مرة ثاتية، وهذا بعد أن تم فسخ خطبتهم.

 

حيث قال الشاب انه ارسل صور عارية لخطيبته السابقة الي والدتها عبر تطبيق واتس اب، كما اضاف انه حصل علي هذه الصور منها خلال فترة الخطوبة التي استمرت لمدة عامين.

تفاصيل اعتراف شاب بتهديد خطيبته بصور عارية

كما أضاف الشاب وهو طالب جامعي في العام الرابع، أنه حدثت العديد من المشاكل بينهم بسبب تفاصيل الزواج تم علي أثرها فسخ الخطوبة، حيث حاول الشاب تهديد خطيبته السابقة بهذه الصور حتي توافق علي العودة إليه مرة ثانية علي ان يتم الزواج بدون قايمة.

حيث قام الشاب بطلب مبلغ ٢٥ الف جنيه من خطيبته السابقة لعدم نشر هذه الصور علي السوشيال ميديا، فقام باىسال صور لها علي هاتف والدتها لتهديدها.

كما أضاف المتهم خلال التحقيقات انه ارتبط بقصة حب مع خطيبته السابقة لمدة ٤ اعوام، وتم الخطوبة لمدة عامين ثم بدأت الخلافات الأسرية مما تسبب في فسخ الخطوبة.

حيث قامت والدة الفتاة بتحرير محضر تهديد له خاصة بعد أن طلب مبلغ مالي قدره ٢٥ الف جنيه مقابل عدم نشر الصور، كما طلب عودة الخطوبة بينهم مرة ثانية.

وقد قامت النيابة بالقبض علي المتهم وهو طالب جامعي في العام الرابع، حيث أقر بارتكابه الواقعة وتهديد الفتاة بصور عارية حصل عليها خلال فترة الخطوبة.

كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة، حيث قامت النيابة بإحالته الي محكمة الجنايات التي قامت بإصدار حكم بسجنه لمدة عام.

اقرأ أيضا