تفاصيل اعترافات قاتل طفل في الإسكندرية في نهار رمضان منذ 4 سنوات وكشفته الأمطار

تفاصيل اعترافات قاتل طفل في الإسكندرية في نهار رمضان منذ 4 سنوات وكشفته الأمطار
تفاصيل اعترافات قاتل طفل
https://www.sba7egypt.com/?p=380428
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل اعترافات قاتل طفل في الإسكندرية في نهار رمضان منذ 4 سنوات، حيث كشفت جريمته الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المحافظة.

 

حيث شهدت برج العرب في منطقة نجع الشواعر جريمة بشعة حدثت منذ 4 سنوات وكشفتها الأمطار، بعد أن عثر الأهالي علي هيكل عظمي لطفل مفقود منذ سنوات في المنطقة.

تفاصيل اعترافات قاتل طفل

وقد بدأت الواقعة عندما تبلغ قسم شرطة برج العرب من عامل يبلغ من العمر 79 عام مقيم دائرة القسم أنه خلال قيامه بإزاحة مياه الأمطار علي سطح المنزل عثر علي عظام اسفل الرمال.

وعقب البحث تبين العثور علي بلاغ بغياب طفل منذ 4 سنوات يبلغ من العمر 12 عام يعاني من إعاقة ذهنية، حيث تم استدعاء والده الذي قال أن الهيكل العظمي لابنه وتعرف عليه عن طريق ملابسه.

كما توصلت تحريات المباحث إلي أن وراء ارتكاب الجريمة عامل يبلغ من العمر 20 عام، وبعد تقنين الاجراءات تم القبض عليه، حيث اعترف بارتكابه الجريمة.

اعترافات المتهم

حيث قال المتهم أنه اختطف الطفل لممارسة الشذوذ الجنسي واستدرجه إلي سطح المنزل، كما أصاف أن الطفل أصيب بحالة من الهياج العصبي والصراخ فكتم أنفاسه ثم أخفي جثته علي سطح المنزل.

كما استكمل وقال أنه فكر في نقل الجثة ولكنه ترك المنزل المقيم به هو وأسرته بعد حوالي 6 أشهر من ارتكاب جريمته، وترك الجثة فوق سطح العقار وأخفاها أسفل الرمال.

شهادة والد الطفل المقتول

حيث قال والد الطفل المقتول أن نجله اختفي يوم 21 رمضان 2016، وظل يبحث عنه دون جدوي، كما أضاف أن الجاني كان يطمئنه أن ابنه سوف يعود إليه، حيث أن منزل المتهم يبعد عن منزل المجني عليه بحوالي 100 متر.

هذا وقد توصلت المباحث للجاني وتم القبض عليه بعد أن اعترف بارتكاب الجريمة بغرض ممارسة الشذوذ الجنسي مع الطفل، وعندما صرخ الطفل قام بخنقه حتى فارق الحياة، حيث قررت النيابة حبس المتهم 15 يوم علي ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا:

تفاصيل العثور علي هيكل عظمي لطفل مقتول منذ 4 سنوات في الإسكندرية