تفاصيل اختطاف طفل لطلب فدية من أسرته بالإسكندرية

تفاصيل اختطاف طفل لطلب فدية من أسرته بالإسكندرية
اختطاف طفل
https://www.sba7egypt.com/?p=335893
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الأجهزة الأمنية فى محافظة الإسكندرية بالقبض على مختطفي طفل ومساومة أسرته على المال، كما تم القبض على المتهمين فى الواقعة.

 

حيث تلقي قسم شرطة الدخيلة بلاغ من أحد الأشخاص بغياب طفله الذي يبلغ من العمر عشر سنوات، بعد خروجه للعب أمام العقار مع أصدقائه، وبعد ذلك تلقي جد الطفل اتصال هاتفي من مجهول طلب منه مبلغ مالي فى مقابل إطلاق سراح الطفل.

تفاصيل اختطاف طفل بالإسكندرية

حيث تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، لتحديد مرتكبي الواقعة والقبض عليهم، وقد أطلق الجناة سراح الطفل، وقد أسفرت التحريات أن مرتكب الواقعة هو أحد جيران المجني عليه وزوجته وشقيقها عاطل.

القبض على المتهمين

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وزوجته، واعترفوا بارتكابهم الواقعة مع المتهم الثالث (هارب) وهذا لعلمهم بثراء والد المجني عليه، فقررا اختطاف الطفل للحصول منه على مبلغ من المال، وأنهم استعانوا بالمتهم الثالث الهارب، وقام باستئجار شقة فى منطقة البيطاش لاحتجاز الطفل.

واعترفت زوجة المتهم الأول أنها قامت باستدراج الطفل، وتوجهت به للشفة المستأجرة وتركته فى صحبة المتهم الثالث الهارب، وقام المتهم الأول بالاتصال بالجد لطلب الفدية، وأنهم قاموا بإطلاق سراح الطفل خشية القبض عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

اقرأ أيضاً:

مصرع 8 اشخاص غرقاً في مياه البحر بالإسكندرية وانتشال 3 جثامين والبحث عن باقي الضحايا