اخبار الاسكندرية

تعليم الإسكندرية يحصد المركز الثاني للتميز في أعمال التنسيق

أعلنت تعليم الإسكندرية عن حصوله علي المركز الثاني للتميز في أعمال التنسيق علي مستوي الجمهورية، جاء هذا تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

 

حيث قام الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، والأستاذة هالة كمال مدير عام التعليم العام بالمديرية، وأيضا إدارة التنسيق العام بالمديرية، بقيادة الأستاذة عزة حسن عبد الغنى مدير إدارة التنسيق بالمديرية وأعضاء إدارة التنسيق.

كما تم حصول إدارة التنسيق بالمديرية على المركز الثاني على مستوى الجمهورية للتميز في أعمال التنسيق.

تعليم الإسكندرية

كما أشار سعد إلى أهمية إدارة التنسيق و إنه في إطار تحقيق رؤية مصر 2030 فيما يتعلق بخطة التحول الرقمي وبناء مصر وتعزيز تنمية البنية التكنولوجية، قامت وزارة التربية والتعليم بإعداد تطبيق إلكتروني لحوكمت ورقمنه عمليات إدارات التنسيق بالمديريات التعليمية.

حيث تم ربطها بالإدارات العامة للتنسيق بالوزارة، للوقوف على معدلات العجز والزيادة في المعلمين بمختلف المديريات التعليمية، وتحديث البيانات أول بأول من خلال التطبيق الإلكتروني الذي أعدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لهذا الغرض. مما يساعد توفير للوقت والجهد وعلى تعزيز مبدأ الشفافية موضحًا للدور المهم والمحوري لإدارات التنسيق بالمديرية .

المركز الثاني للتميز في أعمال التنسيق

كما توجه الدكتور محمد سعد بارق التهاني القلبية لإدارة التنسيق بالمديرية، مشيرًا إلى أهمية العمل الجاد لبلوغ الأهداف، متمنيًا لهم المزيد من التميز والإنجاز في العمل كما تمنى لتعليم الإسكندرية المزيد من التقدم والنجاح.

اقرأ أيضاً:

بالصور تعليم الإسكندرية يحصل علي المركزين الأول والثاني في مسابقة فني يتحدى كورونا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اعتماد نتيجة الصف الثاني الثانوي في الترم الثاني بمحافظة دمياط 2024

يجيب صباح مصر على السوال المتكرر حول موعد اعتماد نتيجة الصف الثاني الثانوي خلال الترم…

8 دقائق ago

نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني 2024 في محافظة دمياط

ايام قليلة على اعتماد وظهور نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني 2024، بجميع مدارس محافظة دمياط…

37 دقيقة ago